آمال ماهر تفضفض لجمهورها عن أكبر محنة في حياتها

آمال ماهر تفضفض لجمهورها عن أكبر محنة في حياتها

شاركت الفنانة المصرية جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، تصريحاً جديداً بُعيد اعتزالها منذ أيام قليلة، شكرت فيه من وقف إلى جانبها، طالبةً الدعاء خلال مرورها في "أكبر محنة في حياتها".

وقالت المطربة الشابة: "جمهوري العزيز، ربنا وحده عالِّم مساندتكم ليّا ودعمكم تأثيره عليا كان عامل إزاي في أسوء ظروف عدت عليّا في حياتي".

وأضافت: "لو أقدر أروح لكل إنسان و إنسانة أشكرهم بنفسي مش هتأخر. ربنا جعلكم سبب يقويني في أضعف لحظات حياتي وأكبر إبتلاءات حياتي".

وتابعت: "ربنا كريم وقوي وجبار وهو المُعز والمُذل، كلي إيمان بإن لو الكون كله إجتمع علشان ينفعوا أو يضروا إنسان مش هينفعوه أو يضروه إلا بما كتبهُ الله له".

وأردفت بقولها: "كل اللي طلباه منكم دعواتكم في صلاتكم في المساجد و الكنائس".

وأضافت: "الشكوىٰ لغير الله مذلة ، ولله فقط بـ أُقدم شكوتي، و من الله فقط أنتظر الفرج والجبر والنصر وجزاء الصبر والإحتساب على كل ما يعلمهُ الله ، حسبي الله فهو نعم المولىٰ ونعم النصير، اللهم لك الحمد على كل شئ اللهم لك الحمد في الضراء قبل السراء.. فكل قدرك وقضائك خير يا رب".

واختتمت كلامها: "هيفضل حبكم ودعمكم أعظم وأهم منحة من الله منحني بيها في أكبر محنة في عمري كله... وأي تماسك أو صلابة أنا فيها سببها سند ربنا اللي سندهولي بيكم ... دعواتكم".

قد يهمّكِ أيضاً