3 فساتين بياقة الهالتر لمناسبات الشهر الحافل

3 فساتين بياقة الهالتر لمناسبات الشهر الحافل

عادت قصة الهالتر مجدداً الى الواجهة هذا الموسم ولكن ليس كما كانت قديماً، بل في قوالب عصرية، جديدة وبأشكال مدهشة. ومن ميزات قصة الياقة التي تلتف حول الرقبة، أي Halter Neck، أنها تخلق من دون شك توازناً لجسمكِ وتعطي منظراً جميل لكتفيكِ.

 

في موسم الأعياد وشهر الإحتفالات هذا، إخترنا لك 3 فساتين مختلفة التصاميم، والألوان، بياقة الهالتر. فما هي أفضل إطلالة بالنسبة لك؟

 

إطلالة الفستان الأخضر بياقة الهالتر

فستان ماكسي من الساتان باللون الأخضر ذات ياقة بنمط الـHalter من Galvan، أقراط من Pomellato، سوار عريض من Cartier، خاتم من Nada G، أحمر الشفاه من Gucci، طلاء الأظافر من Hermès، ظلال العيون من Natasha Denona، محدد العيون من Tarte، حقيبة من Jimmy Choo، حذاء من Dolce & Gabbana.

 

 

إطلالة الفستان الأزرق والأسود بياقة الهالتر

فستان ميني ذات ياقة بأسلوب الـHalter من المعدن الفضي، مقسوم إلى جزئين أحدهما باللون الأسود والآخر باللون الأزرق السماوي بصيحة الـWrap يتدلى قماشه على أحد جانبيه من David Koma، أقراط من Cartier، ساعة من Chopard، خاتم من Yeprem، أحمر الشفاه من Giorgio Armani، بودرة الوجه من Kiko، طلاء الأظافر من Rimmel، ظلال العيوين من Dior، حقيبة كلاتش من Judith Leiber Couture، حذاء من Le Silla.

 

 

إطلالة الفستان المرجاني بياقة الهالتر

فستان قصير بقصة ضيقة باللون المرجاني ذات ياقة بنمط الـHalter مزين على الكتفين بأزرار ذهبية من Balmain، أقراط من Roberto Coin، ساعة من Bvlgari، خاتم من Bea Bongiasca، أحمر الشفاه من Charlotte Tilburry، بودرة الوجه من Hourglass، ظلال العيون من Revolution، حقيبة من Bottega Veneta، حذاء من Tom Ford.

قد يهمّكِ أيضاً