3 إطلالات محتشمة لشهر رمضان

3 إطلالات محتشمة لشهر رمضان

مع بدء شهر رمضان تزداد الحيرة في اختيار الملابس الأنيقة المحتشمة التي تليق بروح الشهر الكريم. لذا فقد إخترنا لكِ 3 فساتين عصرية بألوان فرحة ستضيف لمسة جمالية على إطلالتك الرمضانية.

 

الإطلالة الأولى

عباءة قصيرة من Valentino باللون الأصفر الصارخ بنقشة الأزهار الملونة مزينة بكشكش ناعم على الأكمام، نظارات شمسية من Le Specs، أحمر الشفاه من Loreal Paris، طلاء الأظافر من Chanel، بودرة الوجه من Too Faced، أقراط من Octavia Elizabeth، خاتم من Bea Bongiasca، حقيبة من Chloé، ميولز من Bottega Veneta.

 

الإطلالة الثانية

فستان ميدي من Johanna Ortiz بأكمام البالون باللون الأخضر الزاهي مطبع بنقشة الأزهار الكبيرة الحجم بدرجات اللون البيج، أقراط من Stone and Strand، خاتم من Completedworks، نظارات من Dior، أحمر الشفاه من Chanel، ماسكارا من Kiko، بودرة الوجه من Maybelline، حقيبة من Bottega Veneta، حذاء ميولز من Gianvito Rossi. 

 

الإطلالة الثالثة

فستان ميدي من Ula Johnson مصنوع من الكروشيه بأكمام البالون مزخرف بخطوط ملونة بالأسود والبيج والأصفر والدراقي، أقراط من Fred Leighton، خاتم من Marli، نظارات شمسية من Celine، ملّمع الشفاه من Marc Jacobs، بودرة الوجه من Bobbi Brown، طلاء الأظافر من Essie، حقيبة من Prada، حذاء ميولز من Khaite.

قد يهمّكِ أيضاً