كيف ترتدين السروال الواسع بـ3 طرق مختلفة؟

كيف ترتدين السروال الواسع بـ3 طرق مختلفة؟

من المعروف أن إعتماد السروال الواسع ليس فقط للإطلالات الرسمية الأنيقة، إنما هو يناسب أيضاً الإطلالة الكاجوال اليومية أو الإطلالة المسائية الرسمية على حدّ سواء أو حتى لسهرة وأمسية راقية.

 

ويعتبر السروال الواسع، من القطع التي برزت على مرّ العصور في عالم الموضة ومازالت حتى الآن من أكثر القطع تميزاً على ساحة الموضة. ومن هذا المنطلق إخترنا لك السروال الواسع باللون الاحمر الزاهي من وحي شهر الإحتفالات والأعياد ونسقناه بـ3 طرق مختلفة.

 

الإطلالة الاولى

سروال واسع من Sergio Hudson، بودي سوت من La Perla، جاكيت جلد من Acne Studio، خاتم منBoucheron، أقراط من Tiffany & Co، ملّمع الشفاه المات من Kylie Cosmetics، طلاء الأظافر من Sephora، بودرة العيون من Dior، رموش إسطناعية من Anastasia Beverly Hills، صندال من Yves Saint Laurent، حقيبة كلاتش من Christian Louboutin.

 

الإطلالة الثانية

سروال واسع من Sergio Hudson، قميص من Burberry، أقراط من Yvonne Léon،خاتم من Boucheron، ساعة من Chaumet، عقد من Piaget، أحمر الشفاه من Huda Beauty، برونزر من Tarte، طلاء الأظافر من OPI، نظارات شمسية من Dior، حقيبة من Balenciaga، حذاء ميولز من Fenty.

 

الإطلالة الثالثة

سروال واسع من Sergio Hudson، تي-شيرت من Chanel، عقد شوكر فضي من Yves Saint Laurent، أقراط من Jennifer Fisher، خاتم من Maison Margiela، نظارات شمسية من Le Specs، سوار من Givenchy، ملّمع الشفاه المات من Maybelline، بودرة العيون من Smashbox، طلاء الأظافر من Kiko، حقيبة من Louis Vuitton، حذاء رياضي من Alexander McQueen.

قد يهمّكِ أيضاً