Swap Shop أوّل متجر مقايضة عام في الرياض

Swap Shop أوّل متجر مقايضة عام في الرياض

في خطوة لافتة، وبعد توحيد الجهود أطلق موقع Yoox ولجنة الموضة السعودية أوّل متجر مقايضة Swap Shop عام في الرياض، في المملكة العربية السعودية. هذا المتجر الذي يشجّع العملاء على إطالة حياة الملابس التي سبق أن أحبوها، سيقام في مساحة موقّتة مخصّصة، من تصميم ريتشارد أتياس وشركاه في مركز "يو والك" U-Walk التجاري، من الـ17 إلى 20 نوفمبر 2022. هذه الخطوة تأتي نتيجة التعاون أيضًا مع مجموعة الحُكير للتسويق لسلوكيات تبضّع أكثر وعياً، هذا وسيتم تفعيل هذا المتجر من خلال استخدام ملابس، أحذية وأكسسوارات قديمة ستقوم Yoox Net -A PorteR و شركة الحُكير بتوفيرها.

 

وفي التفاصيل، ولمن يرغب بالعملاء الولوج الى متجر المقايضة Swap Shop، عليه ملىء استمارة تسجيل مخصصّة وإيصال القطع غير المرغوب فيها إلى محطة استلام في مركز "يو والك" U- Walk في الرياض. وسيتمّ تقسيم المنتجات، ضمن المساحة الموقّتة المخصّصة، إلى فئتين "أزياء شارع" و"أزياء راقية" وسيستلم العميل مقابل كل قطعة يحضرها "تذكرة مقايضة" يمكنه استخدامها للاسترداد قطع مشابهة من متجر المقايضة Swap Shop.

 

هذا المتجر الموقّت سيتضمّن أيضًا مشغل تصليح حصري تقيمه علامة Taqia التجارية المتمركزة في السعودية، والذي سيتضمن محطات عدّة مختلفة بإدارة طلاب من الجامعة السعودية، حيث سيتمكنون من صقل مهارتهم في إطار حدث أزياء واقعي. كما سيتمكّن العملاء من تحديث قطعهم أو إضفاء لمسة شخصية على القطع التي قايضوها بواسطة الترقيع، الرسم أو الطباعة. وستكون كلّ الخدمات التي تقدّمها هذه المحطات مجانية.

 

وتبقى الإشارة الى أن هذا التعاون يعزّز التزام Yoox Net-A -Porter في منح المنتجات الفاخرة عدة حيوات، من خلال تعريف العملاء على تجارب إعادة البيع، وذلك كجزء من مشروع Infinity استراتجية الاستدامة التي وضعتها لعالم 2030 أما بالنّسبة للجنة الموضة السعودية، يشكّل متجر المقايضة Swap Shop جزءًا من مبادرتها Fashion Futures التي تحتلّ مكانةً تسمح لها باستكشاف مستقبل قطاع أزياء أكثر استدامةً واتصالاً، فتقوم من خلال فعاليات سنوية وفرص مشاركة بخلق منصة تبادل معارف، تطوير وصياغة أفكار.

 

وفي الختام توجّه دعوة من موقع للإنضمام إلى المحادثة على وسائل التواصل الاجتماعي عبر صفحة: @YNAP #YNAP

للمزيد من المعلومات حول Yoox Net-A-Porter ، الرجاء زيارة موقع، www.ynap.com كما يمكن العثور على لجنة الأزياء على مواقع التواصل الاجتماعي التالية: تويتر: @FashionMOC (اللغة العربية) | أنستاغرام @fashionmoc (اللغة العربية) | موقع :https://fashion.moc.gov.sa/en (اللغة الإنكليزية)

قد يهمّكِ أيضاً