Sandro للسيدة المثالية!

Sandro للسيدة المثالية!

تبوح مجموعة لموسم خريف وشتاء 2017 بمفردات تعبّر عن السمات الرئيسية للسيدة المثالية كما تراها العلامة بعيداً عن القواعد الصارمة والنماذج الإبداعية الفريدة. فهي تنشد الحرية المنطلقة من خلال التكوينات الطبيعية التي تعزّز المشاعر الفطريّة للإنسان. لهذا تقدّم حواراتٍ غنيّةً بالخيارات والتباينات الفنيّة أكثر من أي وقت مضى.

 

وتستوحي التصاميم خطوطها من الحقبة الفيكتورية لتعيد صياغة النماذج الشهيرة للأزياء التي سادت تلك الفترة التاريخية، فتطغى القمصان المزدانة بالكشاكش عند منطقة العنق بخيارات من أقمشة الكشمير، كما تزهو الكنزات القطنية المزينة بالدانتيل المزخرف، إضافة إلى القطع الغنية بتطريزات من الخرز الملوّن فوق الأنسجة الشبكية. بينما تتألق التصاميم بزخارف الأزهار الملتفّة حول الأكمام. كما تضفي الأقمشة المخملية لمسةً آسرةً تتباين مع حياكات الديباج المشرقة، في حين تبدو الزخارف الهندسية المربعة وفق تشكيلات منمنمة بصورة ناعمة تنسجم بتناغم فريد مع أقمشة الكريب الصينيّ. أمّا الصياغات اللونية فتبرز تدرجات الخريف من خلال البنفسجي، والخمري، والأخضر، والأزرق الغامق. وهكذا تظهر التركيبات البنائية للتصاميم بصورة عفوية تخلو من القيود لتمنح السيدات بعمر الصبا إطلالةً استثنائيةً تنظر إلى الماضي بعيون المستقبل، فهي لا تستنهض مشاعر الحنين، وإنما تلعب دوراً في تشكيلها. وانطلاقاً من هذه القاعدة، تحوّل العلامة الإيحاءات الفيكتورية إلى قيمة إبداعية معاصرة.

 

ومن جانبها تقدم التشكيلة تصاميم عالية الجودة من الكنزات المزدانة بقبعة، والسراويل المخملية المزينة بأشرطة رياضية الطابع، إلى جانب السترات الفضفاضة المتميزة بأبعاد غير منتظمة. كما تحفل التشكيلة بالسترات كبيرة الحجم المستوحاة من رداء الطيارين تم ابتكارها بلون أحمر متألق، في حين تكشف نماذج الأزياء الحريرية الأنيقة رسومات شهيرة تعيد إلى الأذهان حياة البحّارة، ولكن بصيغة أنثويةً لا تحمل في ثناياها السمات المميزة لزوجة البحّار، فهي لا تنتظر بصبر عودة شريكها من رحلته الطويلة. وإنّما تبدو كإشارات تنبيهية للإصغاء إلى صوت الأحلام من خلال عبارة "GIRLS CAN DREAM" التي تظهر على الكنزات السميكة بحضورها الواثق.

 

تحاور العلامة النموذج الأنثوي الذي يعبُر حدود المشاعر الجمالية بطريقة تحاكي عبور الزمان في العصور من دون أن يفقد تأثيره. فتظهر تلك السيدة بصورة متحرّرة تطلق لرغباتها العنان، وتردّد بكل ثقة تلك العبارة القائلة: "لا تخشي من الحياة، ولا تخافي المغامرة طالما أنك تمتلكين الثقة بالفرص، والحظ السعيد، والمصير".

 

صدفةً، يبدأ المشهد في زاوية الشارع، وظلال أقمشة الدانتيل ترسم خيالاتٍ على الأضواء المخملية، فيسقط شعاعٌ من الشمس مغلّفاً صفحة المياه المتلألئة لنهر السين، أو يهطل المطر الخريفيّ ليعزف نغماته فوق أرصفة الطرقات الباريسيّة المعبّدة. حيث تعتلي المشاعر سلّم الحواس تدريجياً لترسم حدود اليقين. ثمّ، وفجأةً، ينجلي المنظر في صورةٍ غايةٍ في النقاء والوضوح.

 

للتسوق من محلات Sandro:

في المملكة العربية السعودية: Red Sea Mall, Al Faisaliah Mall, Assila Towers

في الإمارات العربية المتحدة: The Dubai Mall, Dubai Marina Mall, Dubai Festival City, City Walk, Yas Mall, Galeries Lafayette, Robinsons

قد يهمّكِ أيضاً