®Levi’s تجسّد حملتها العالميّة للإستدامة في فيلم سينمائي

®Levi’s تجسّد حملتها العالميّة للإستدامة في فيلم سينمائي

بهدف جعل المستهلكين يعشقون جينزاتهم طوال عقود بدلاً من أن يملّوا منها بعد مرور مواسم قليلة، وفي إطار المساهمة في بناء مستقبل أكثر استدامة، أطلقت علامة ®Levi’s الجولة الثانية من حملتها العالميّة Buy Better, Wear Longer التي ترتكز على التزام العلامة على المدى الطويل بصناعة أزياء أكثر استدامةً وإطالة عمر منتجاتها، من خلال ابتكار فيلم سينمائي قصير يجسّد فكرة أنّ كلّ جينز من توقيع ®Levi’s يسرد قصّةً متعدّدة الأجيال، بحيث يأخذنا الفيلم في رحلة إلى حياة التصميم الأشهر على الإطلاق من علامة ®Levi’s، ألا وهو 501 الذي طرحته الدار لأوّل مرّة في حقبة الستينيات.

 

هذا التّصميم الذي أطلّ بنسخ مختلفة على مرّ العقود ليتكيّف مع صيحات كلّ حقبة زمنية، لا يزال حتى اليوم يحافظ على سماته الجمالية كما ولو أنّه أبصر النور للتوّ. وهذا الأمر يسري على كل جينزات ®Levi’s التي تزداد جمالاً مع مرور الزمن ليتألّق بها جيل تلو الآخر، مع بعض التعديلات والتغييرات.

 

إذًا، هذه الحملة تحتفي بتاريخ ®Levi’s العريق وبمتانة منتجاتها وبقدرتها على جذب قاعدة جماهيرية عالميّة واسعة، فهي التي لطالما عرفت بتصاميمها العصيّة على الزمن، والعمليّة والمواكبة لصيحات الموضة، أياً كانت الحقبة الزمنية.

 

وفي التفاصيل تشكّل حملة Buy Better, Wear Longer نداء ووعدًا في الوقت عينه، فهي نداء إلى المستهلكين من أجل اتخاذ قرارات الشراء بوعي أكبر والسعي دوماً وراء سبل لإعادة ارتداء ملابسهم القديمة وتجديدها والتمسّك بملابسهم لأطول فترة ممكنة، قبل نقلها إلى الأجيال القادمة. وهي أيضاً التزام من العلامة لمواصلة عملها على جبهات متعددة بحيث تتحمّل مسؤولية الموارد الطبيعية التي نستخدمها، وتسخّر حسّها الإبداعي عبر منصّات التصميم والتصنيع الخاصة بها سعياً لاتباع نهج أكثر استدامةً والتوجّه نحو منتجات وممارسات دائرية أكثر بشكل عام، من خلال مجموعة من المبادرات لدعم هذه الرؤية.

في رسالة تحمل هدفاً معبِّراً أكثر من أي وقت مضى، خصوصاً وأنّنا جميعاً نفكّر بكيفية المساهمة في بناء مستقبل أكثر استدامة، على ما أشارت رئيسة قسم التسويق العالمية كارن رايلي غرانت.

 

هذا ويُشكّل المناخ والاستهلاك والمجتمع محور نهج العلامة تجاه الاستدامة، وفي هذا الإطار تواصل ®Levi’s مجموعةً من المبادرات لدعم هذه الرؤية: الاستثمار في مواد مثل القنب القطني والقطن العضوي بهدف الحدّ من استهلاك المياه، استكشاف نهج ®Water< Less في العام 2011 كمبادرة رئيسية ترمي الى تعزيز كفاءة استخدام المياه، أستطاعت العلامة توفير ما يقارب 13 مليار لتر من المياه بحلول العام 2020. وفي العام 2020 أيضًا، استقدمت علامة Levi’s نسبة 83% من قطنها من مصادر اكثر استدامة، بما فيها Better Cotton، والقطن العضوي والقطن المعاد تدويره.

 

والأهمّ من ذلك أنّ علامة تملك طرق تعلّم وأدوات مفتوحة المصدر لإحداث تغيير على نطاق واسع. واليوم تواصل علامة ®Levi’s العمل إلى جانب شركاء وقادة مثل مبادرة Fashion for Good (الأزياء في خدمة القضايا الإنسانية) ومؤسّسة Ellen MacArthur بهدف المساهمة في تحويل القطاع نحو نموذج دائري أكثر ومختبر Levi’s® D&R، و ®WellThread، وتسعى دوماً وراء سبل جديدة لابتكار ملابس من شأنها الحدّ من أثرها البيئي.

إشارة الى انه أصبح بالإمكان مشاهدة الفيلم القصير لحملة Buy Better, Wear Longer المتوفّر حول العالم على المنصّات الرقميّة والاجتماعيّة. وبهدف نقل الرسالة، سوف تسلّط علامة ®Levi’s الضوء على قصص لشركائها وصانعات التغيير مثل شي باستيدا، و ميلاتي ويجسن وإيما شامبرلين، باعتبارهنّ جزءاً لا يتجزّأ من الحملة منذ إطلاقها في العام الماضي ويمثّلن جيلاً كاملاً من الجهات الفاعلة في مجال الاستدامة.

 

قد يهمّكِ أيضاً