5 صيحات مسبقة لخريف 2021 في مجموعة هارفي نيكولز

5 صيحات مسبقة لخريف 2021 في مجموعة هارفي نيكولز

بوحي من أجواء الصيف المنعشة، يطلق متجر هارفي نيكولز دبي Harvey Nichols Dubai مجموعته الجديدة المسبقة لخريف 2021، والتي تختلف عن سابقاتها بكونها أكثر عملية وراحة تناسب مختلف الإطلالات النهارية اليومية، لبداية موسم صيفي جديد مفعم بالأجواء المرحة.

اخترنا لك اليوم، أروع 5 صيحات ترتدينها هذا الصيف من مجموعة هارفي نيكولز دبي المسبقة لموسم خريف 2021.

 

الأزياء المزينة بالطبعات

لخزانة ملابسك في فصل الصيف، قمنا بتفقد أحدث مجموعات الملابس المتوفرة في متجر هارفي نيكولز دبي وتعدّ الإطلالات ذات الطبعات الكاملة من علامة جوزف Joseph والتصاميم المشغولة من الحرير الفاخر من علامة جوناثان سيمكاس Simkai Jonathan من أروع الخيارات التي يمكنك اقتناؤها، لتتألقي بإطلالة عملية وعصرية في آنٍ معاً.

 

من شأن هذا التصميم المزين بطبعة المقلمات أن يصبح أحد أبرز خياراتك لأيام الصيف المنعشة. فهو يتألف من قميص طويل بأزرار منسق مع سروال تراوزر واسع باللونين البيج والأسود من علامة جوزف Joseph، بالإضافة إلى الأحزمة الجلدية التي تزين الخصر والمزودة بحقائب صغيرة الحجم من علامة جاكوموس Jacquemus، إلى جانب خيارات أخرى من علامة كلوي Chloé والمصنوعة من الجلد العملي والمرن بألوان متعددة. أقرني هذا اللوك بحذاء مسطح من بلون متناغم مع الزيّ من جيا كوتور بالتعاون مع روزي هانتينغتون وايتلي Gia x RHW، المشغولة يدوياً مع تفاصيل خشبية. وأكمليه بقطع أكسسوارات رقيقة كالقلائد او الأساور أو الأقراط المصنوعة من الذهب، من مجموعة ميسوما Missoma للمجوهرات الفاخرة، لإضفاء لمسة من الجمال والرقيّ على إطلالتك.

 

أناقة من وحي عالم المحيطات

لإطلالات الشاطىء المرحة، إستوحي أناقتك من عالم المحيطات واختاري من مجموعة هارفي نيكولز دبي المسبقة لخريف 2021، للمصمم الصاعد أليميس Alemais، هذا القميص الأبيض من القطن الناعم، المزين بالأصداف والحيوانات البحرية الملونة من مجموعته "آندر ذا سي". نسقي معه مجوهرات معدنية ذهبية من علامة مونيكا سوردو Monica Sordo وحقيبة جلدية فاخرة من جاكيوموس Jacquemus.

 

نقشة الأزهار

تشكل نقشة الأزهار إضافة جديدة إلى خزانة ملابسك هذا الموسم، فلا تتردّدي في اعتمادها!

سيضفي هذا الجمبسوت بنقشة الأزهار الناعمة من زيمرمان Zimmermann، لمسة من الأنوثة والأناقة إلى إطلالتك هذا الصيف. ننصحك بارتدائه مع أحذية الكعب العالي أو الأحذية المسطحة ذات الكعوب العريضة بأربطة جلدية من بروينزا شولر Proenza Schouler.

 

أما إذا كنت من محبات الفساتين بنقشة الأزهار، يمكنك أن تختاري هذا الفستان الميدي من أليميس Alemais بنقشة الأزهار الناعمة بدرجات لونية ترابية، يتميز بقصة على الخصر مع أكمام منفوخة مزينة بالكشكش على الحواف. نسقي معه أحذية جيانفيتو روسي Gianvito Rossi البيضاء التي تتماشى مع أيّ زيّ صيفي.  

 

ولبث أجواء من الطاقة الإيجابية، إعتمدي من ستوديو اميليا Studio Amelia الفساتين الانسيابية المصنوعة من الأقمشة الرقيقة الناعمة. نسقيه مع أحذية مالون سولييه Malone Soulier المدببة التقليدية أو مع أحذية ماخ أند ماخ المزدانة بعقدة مرصعة بالكريستال، لقضاء أمسيات لا تنسى داخل المنزل أو خارجه.

 

البدلة الكلاسيكية

لا تكتمل إطلالة العمل إلا بالبدلة النسائية الكلاسيكية، وفي متجر هارفي نيكولز دبي فإن الإطلالة الأنيقة تتشارك مع الخياطة المتقنة والألوان الزاهية.

يمكنك التألق، خلال أيام العمل، ببدلة كلاسيكية باللون الأخضر من أكني ستوديوز والتي يمكن تنسيقها مع الصنادل ذات الأحزمة من نيوس Neous، من أجل إطلالة رسمية من الأعلى وصيفية من الأسفل. إستكملي طلّة العمل، بحقيبة بلون مرح من جلد التمساح من جاكيومس، وزيّنيها بمجوهرات ميسوما Missoma.

 

إطلالات صيفية للرجال

كشفت تشكيلة أزياء الرجال لدى هارفي نيكولز، تصاميم عملية يمكن تطويعها لمختلف الإطلالات مع طبعات بسيطة وأقمشة خفيفة.

في هذا اللوك من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، يمكن للرجل الأنيق أن يختار قطعة جريئة بطبعات كبيرة من وحي النقشة الحيوانية، ويقوم بتنسيقها مع سروال أو شورت قصير، ويضيف نظارات شمسية وصندل صيفي.

 

أما الألوان الأحادية من بريفيو Prevu، فهي الحل الأمثل للمظهر العملي والمريح. إرتدِ قميص بولو مع شورت بتدرجات لونية أحادية أو قم بتنسيقها مع ألوان مفعمة بالجرأة. ولا تكتمل إطلالة الرجال الأنيقة، إلا بالأكسسوارات المناسبة التي تقدمها ميانساي Miansai وتايتل اوف وورك Title Of Work من الفضة الإسترلينية مع الدلايات الملفتة وغيرها، رفيقكم الأنيق لإطلالاتكم الصيفية.

 

أما الأحذية الرجالية المصنوعة من الشمواه والجلد بألوان جديدة من أكسل أريجاتو، فتشكل إضافة مميّزة إلى خزانة الرجل العصري هذا الموسم، بينما أحذية كلاي، فتعتبر الخيار المثالي لقطعة مستدامة صديقة للبيئة. وإذا كنتَ من محبّي الصنادل، فيمكنك أن تجد أروع الخيارات من أكني ستوديو Acne Studio وسويكوك Suicoke، بأنماط كلاسيكية سهلة الارتداء في أمسياتك الرائعة خلال الموسم الصيفي.

ولإضافة المزيد من المرح إلى أيام الموسم المشمسة، اكتشفوا تشكيلة فريسكوبول كاريوكا x غاريت لايت من المضارب ومناشف الشاطئ.

 

تشكيلة هارڤي نيكلز دبي المسبقة لخريف 2021 متوفرة الآن للتسوق في المتجر.

 

 

 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً