150 عامًا على إنطلاق علامة بلومينغديلز

150 عامًا على إنطلاق علامة بلومينغديلز

لمناسبة مرور 150 عامًا على تأسيسها، تحتفل علامة بنجاحاتها التي استمرّت على مدى قرن ونصف القرن، بطريقة استثنائية وفريدة. ليشكّل هذا العام محطّة استثنائية في تاريخها، حيث تكتب فصلًا جديدًا من قصة نجاحها، ولهذه الغاية أطلقت هذا الخريف فعالياتٍ استثنائية في منطقة الخليج العربي.

 

واحتفالاً بهذه الذكرى، أطلقت علامة بلومينغديلز، تجارب تسوّق جديدة وحصرية على مستوى المنطقة ولا سيما للجيل الجديد من المتسوّقين، ومنتجات مميزة بالتعاون مع العديد من العلامات الفاخرة، إضافة إلى إطلاق متاجر موقتة وفعاليات خاصة بالمناسبة، تضم علامات أزياء للسيدات والرجال والأطفال والإكسسوارات والمجوهرات والمفروشات والمنتجات المنزلية، تضمن للعملاء رحلة تسوّق ممتعة.

 

أما العروض فتبدأ في جميع متاجر ومنصّات العلامة اعتباراً من سبتمبر 2022 وتستمر طوال موسم الأعياد.

 

بلومينغديلز هذه العلامة الرائدة، التي شكّلت الانطلاقة الأولى لأبرز العلامات التجارية في مجال الأزياء، وأصبحت عنوان الموضة الجديدة لترتقي بتجربة التجزئة إلى مستوياتٍ جديدة كلياً. عزّزت مكانتها كإحدى أشهر علامات التجزئة في مدينة نيويورك، بالإضافة إلى حضورها القوي في منطقة الشرق الأوسط، أنشأت أول متاجرها في المنطقة بدبي مول عام 2010، ثم افتتحت فرعها الثاني في 360 مول بالكويت عام 2017. كما دخلت العلامة التجارية الفاخرة مجال التجارة الإلكترونية في عام 2020، حيث أطلقت منصتها الرقمية الرائدة في المنطقة، والتي تقدّم خدماتها للعملاء في الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية وقطر.

 

أما قائمة العروض والمبادرات الخاصة بالحملة والمقرر إطلاقها في وقتٍ لاحق من هذا العام، فتضم:

حملة الاحتفالات الاستثنائية، التي تشمل إقامة اتفاقات تعاون جديدة لإطلاق منتجات حصرية وعروض بيع مميزة في متاجر موقّتة.

 

منتجات حصرية محدودة الإصدار، حيث سيتم إطلاق مجموعة من الأزياء ومستحضرات التجميل والأدوات المنزلية، بالتعاون مع مجموعة مختارة من أهم العلامات التجارية.

 

وتشمل قائمة علامات أزياء الرجال والسيدات المشاركة في الفعالية كلاً من فالنتينو وجولدن جوس وكلوي وستيلا مكارتني، إضافة إلى بروينزا شولر وديفيد كوما وجونثان سيمكاي وفيكتوريا بيكهام ونانوشكا ونيدل اند ثريد وسليبر وغيرها الكثير.

 

كذلك تطلق علامات التجميل منتجاتٍ خاصة وإصداراتٍ حصرية وعروضاً مجانية. هذا وتقدّم بلومينغديلز منتجاتٍ منزلية تحمل شعار ذكرى تأسيسها رقم 150. إضافة الى متاجر موقّتة ومساحاتٍ حصرية فاخرة طوال موسم الخريف، وعروض رسوم متحركة وأعمال فنية مستوحاة من مدينة نيويورك .

 

وتبقى الإشارة الى أن العلامة تستمدّ الإلهام في حملتها الترويجية لموسم خريف وشتاء 2022 من الأجواء الحيوية لمدينة نيويورك ومشهدها الفني والموسيقي الحافل. وتُقام الحملة الترويجية بالتعاون مع ثلاث شخصيات إقليمية تمثّل الثقافة المحلية والرموز المستقبلية في قطاع الموضة.

قد يهمّكِ أيضاً