نصائح رادو Rado لإدارة الوقت!

نصائح رادو Rado لإدارة الوقت!

إجعلي الوقت رفيقاً لك مع ما ستقدمه لك العريقة من نصائح، لإدارة وقتك الثمين وعدم الشعور بأنك في سباق دائم مع الزمن.

إن الوقت هو ثمين للغاية، والمرأة تعرف هذا الأمر حق المعرفة حين تستبدل أدوارها عدة مرات في اليوم. كأم، كصديقة أو كمديرة أعمال إن المرأة العصرية هي بطلة هذه الأدوار مجتمعة، إذا كان الوقت حليفها. حان الوقت/ نفذ الوقت، الأمر يعود إليها في حلّ هذه المسألة.

 

 

كيف تجعلين من سفرك تجربة ممتعة؟

يمكن أن يصبح السفر في كثير من الأحيان تجربة مضنية للغاية، لكن عيش هذه التجربة بطريقة مريحة لم يعد أمراً مستحيلاً. ضعي على أذنيك زوج من السماعات، واتبعي إيقاع الموسيقى المفضلة لديك. فالموسيقى الكلاسيكية تساعد على تخفيف ضربات القلب، وتخفيض مستوى هورمون الكورتيزول في الدم "هورمون التوتر"، وبالتالي تعزيز مستوى الهورمونات العصبية المحفّزة للشعور بالسعادة.

فإذا نفذ وقتكِ في الفترة الصباحية، يلزمك فقط 5 دقائق لإيجاد مرآة وإنعاش بشرتك بالقليل من الكريم المرطب، بلمسة من البلاشر على خديك، ونفحة من أحمر شفاه على شفتيك، وأخيراً طبقة من الماسكار لإبراز عينيك.

حان وقت الوصول إلى المطار. ضعي الباسبور في جيبك، واجلسي في قاعة الانتظار لتصفح إحدى الكتب أو المجلات. هكذا سيكون لديك متسع من الوقت لإطلاق العنان لمخيلتك.


 

 

كيف تنظمين وقتك في العمل؟

إن التواجد في أكثر من مكان في نفس الوقت هو من أولويات العمل. استفيدي من الأوقات التي تشعرين فيها أنك في أوج مرحلة الانتاج، واطلبي من الأشخاص المحيطين بك أن يتركونك بسلام.

خلال أيام العمل المزدحمة، إعطي نفسك قسطاً من الراحة وتنشقي الهواء العليل. إمشي في الطبيعة لبعض الوقت، فهذا سيخفف من الاحتقان الداخلي ومن التوتر.

غيري عاداتك الغذائية اليومية في العمل، بأن تستبدلي القهوة بالمشروبات العشبية كالشاي الأخضر. فهي تزيد نسبة الطاقة في الجسم ولا تسبب التوتر كالقهوة والنيكسافيه. كما أن الزنجبيل، والقرفة هي من التوابل المعززة للطاقة، فيما حب الهيل ونباتات الزعرور البري، واللافندر والليمون تعمل على توازن الجهاز العصبي. بعد الانتهاء من شرب الأعشاب البرية، دلّكي نفسك بيديك فهي أفضل من أي خبير في هذا المجال. القليل من الضغط على منطقة الصدغ والمنطقة الخلفية من العنق يمكن أن تخفف من الاضطرابات العصبية.


 

 

كيف تكونين سعيدة في العراء؟

إن المصالحة بين الجسم والعقل هي من أهم الطرق لإعادة التوازن، وساعة واحدة من رياضة اليوغا تؤدي إلى استرخاء وتحفيز أعضاء الجسم. قبل مغادرة المنزل، ضعي في حقيبتك سجادة اليوغا الصغيرة وبعض الثياب المريحة. قومي ببعض التمارين في أي مكان هادىء.

خذي وضعة الجلوس مع الركب المثنية والجفون المغلقة، وقومي بالتركيز على عملية التنفس والهواء الذي يلاطف بشرتك. تنفسي بعمق (شهيق /زفير). كرّري هذه العملية لمدة 5 ثوانٍ. عندها سيتوقف الزمن عندك! بعد الانتهاء من جلسة اليوغا، رشي المياه المعدنية Spring Water على بشرتك لتعيدي إليها البريق، ثم طبقي كريم الـcushion cream لبشرة متجانسة.


 

 

نفذ الوقت؟ دقّت الساعة إذاً لتعزيز شبابك!

لتكن لديك الجرأة على الانفصال عن العالم الخارجي والاهتمام بنفسك. خذي الوقت الكافي لارتداء أجمل ما لديك، لمسة من أحمر الشفاه والقليل من الماكياج الناعم، هو جل ما تحتاجينه لتعزيز جمالك. إن من ناحية العطر أو المجوهرات، لا تقلّلي من أهمية الأكسسوار لتنتقلي من إطلالة نهارية إلى إطلالة مسائية فاخرة.

اختاري مشروباً مزيلاً للسموم مثل عصير الرمان، فهو مدعم بالفيتامينات ويمدك بالطاقة اللازمة للوقوف على رجليك حتى نهاية السهرة.

 

من أعلى إلى أسفل: ساعة من الكروم مرصعة بالألماس HyperChrome Diamonds، ساعة Centrix Open Heart الذهبية، ساعة True Open Heart باللون الأسود، وساعة True Thinline باللون الأبيض. 

 

 

إكتشفي هنا إطلالة السهرة على طريقة رادو Rado

 

 

لمزيد من المعلومات حول ساعات رادو Rado الفاخرة الرجاء زيارة الموقع الخاص بالعلامة www.rado.com

 

 

 

 


 

قد يهمّكِ أيضاً