، المديرة الإبداعية لدار المجوهرات ، خريجة أكاديمية التصميم في فلورنسا، بإيطاليا. سمحت لها الدرجة في التصميم الصناعي والمنتجات بالتسلل في أجزاء مختلفة من صناعة التصميم، من مسؤلة عن مشتري الإكسسوارات المنزلية في أحد متاجر الفخامة الرائدة ، أيشتي” ، في لبنان ، إلى أحد مصممي المنتجات اللبنانية”.

 

تتجلى شغف لين شمعون بالمجوهرات الراقية في مدينة سان فرانسيسكو ، حيث أخذت المجوهرات الأولى للمصممة شكلها الهندسي وشكلها غير المتماثل.

 

تم تطوير مفهوم LYNSH الفريد في المجال حيث يمكن لعدد محدد من القطع إعطاء تركيبات لا نهائية ، وبالتالي خلق روح اللعب التي لا تنتهي. إن استخدامها للولو الباروك الطبيعية ذو أشكال تشكلت بطريقة طبيعية فريدة من نوعها، مقترنة بخطوط غير متناظرة يعطي مجوهراتها حركة إضافية وتدفقها إلى نظام حديث متصلب.

 

تمكننا مجوهراتها الراقية من رؤية رؤيتها المميزة للحياة ، سواء كانت من خلال براعة لا تشوبها شائبة من قطعها أو الجودة العالية للأحجار الكريمة الطبيعية التي تختارها بنفسها ، واحدة تلو الأخرى.

 

مهمة لينش

 

تتمثل مهمة Lynsh في التعاون ، على بضع من القطع في كل مجموعة ، مع فنانين متنوعين من مختلف التخصصات ، لإنشاء جواهر نادرة ومثيرة.

 

كان التعاون الأول مع شيرين دومار ، وهي مهندسة معمارية في لندن ، وبلغ التعاون ذروته في إنشاء الأقراط Aida و الخواتم Fratcal.

المزيد
back to top button