مجموعة Hermès للمنزل تشع ألوانًا في ميلان

مجموعة Hermès للمنزل تشع ألوانًا في ميلان

وكـأنها أنشودة من الألوان، تتناثر عباراتها بخفّة، هذه هي مجموعة Hermès للمنزل التي حضرت على شكل أبراج مائيّة في أربع منشآت، في أسبوع ميلان للتصميم 2022 Milan Design Week.

 

هذه المجموعة التي يتجسّد فيها السّعي وراء الخفّة، تمثّلت في هذه القطع المميّزة والفريدة، المصنوعة من الخشب والمغطّاة بالورق الملوّن الشفّاف، ممّا يجعلها تشّع بالضوء، من خلال المنسوجات الطّبيعيّة الرّقيقة التي تجمع بين الأيدي الأنيقة والألوان الزّاهية. حيث يتغيّر إدراكنا لها عندما يتلاعب الضوء فوقها حين تكون الإضاءة خلفيّة، فتضحي وكأنها معجزة صغيرة من الدقة والتوازن، في انعكاس لهذه المنشآت السينوغرافية التي تظهر وكأنها عمالقة شعرية.

مجموعة Hermès للمنزل التي تتمثل بخمسة ابداعات من النسيج مصنوعة من الكشمير إحدى المواد المفضّلة للدار، تتميّز بإبتكارات يعانق التصميم فيها الضخامة والوزن الخفيف في الوقت عينه. لتشكّل المنسوجات الموضوع الأساس الذي يتصدّر هذه المجموعة المنزليّة في خطوة هي الأولى من نوعها.

 

وفي تفاصيل هذه المجموعة، فالمنسوجات فيها تستكشف تقنيات تصنيع مختلفة، وتضمّ شرائط الكشمير التي تشكّل تصميم البلايدPlaids الأثيري، الى المربّعات المنسوجة والمصبوغة يدويّاً التي تشكّل خليط رقعPatchwork رائعة من الألوان المتلألئة. هذا وتتميّز هذه التصاميم باستحضارها للأشكال الهندسية التي يتم تجميعها باستخدام تقنيّة إعادة الربطRelinking Technique نوافذ زجاجيّة ملوّنة.

وتضمّ هذه المجموعة أيضًا غطاء سرير كبير ومبطن يدعو الألوان و"الباتشورك" وتقنيّة خياطة اللحف التقليديّة إلى حوار رائع في ما بينها.

 

إذًا مجموعة Hermès للمنزل التي تحاكي الخيال المشغول بأجمل الروايات، والتي تنتج خفّة الخط أسلوباً خالداً، تتميّز بتفرّد تصاميمها ولا سيما الخزف والأثاث، التي تتضمّن قطعة من الجلد مطويّة وذات زخارف مرسومة يدويّاً تصبح قطعة مركزيّة تتوسّط الطاولة. وتضمّ المجموعة صحون وأطباق من الخزف تعكس ضوء الشمس، إضافة الى مقعد من القصب المحبوك، يوفّر لكرسي جميل القدر نفسه من الرقّة والقوّة.

قد يهمّكِ أيضاً