ما هي أساليب الموضة الأساسية؟

ما هي أساليب الموضة الأساسية؟

تدور أنماط الموضة حول طرق ارتداء الملابس، لكن في بعض الأحيان يكون من المفيد تحديد أسلوبك الخاص. فيما يلي بعض فئات الموضة لمساعدتك في معرفة ما هو أسلوبك المفضل.

 

الأسلوب الرياضي

يعتمد النمط الرياضي على عناصر من الملابس الرياضية مثل الملابس الرياضية المريحة والبلوزات الكبيرة التي يمكنك ارتدائها خلال النهار والتنسيقها مع الجينز أوقطع الملابس الأخرى.

 


الأسلوب الكلاسيكي

النمط الكلاسيكي هو مصطلح شامل لنمط يومي مصقول يتضمن عناصر من ملابس العم ، مثل السترات والتنانير والسراويل. هذا الأسلوب مناسب للمكتب والمناسبات الخاصة والرسمية الأخرى وهو غالباً ما يعد آمناً ومضمون.
 

الأسلوب البوهيمي

والمعروف أيضاً باسم "بوهو" أو "بوهو شيك" ، النمط البوهيمي مستوحى من جمالية الهيبيز وثقافة المهرجانات في الستينيات. يشتمل الطراز على درجات الألوان الأرضية والأقمشة الطبيعية والأصباغ والمطبوعات والكثير من الإكسسوارات. السمات المميزة لأسلوب بوهو هي الفساتين الطويلة الفضفاضة، والتنانير الطويلة، والسراويل المريحة، والقبعات الكبيرة، والشراشيب.

 

أسلوب البوب

وهو مستوحى من موسيقى البوب والثقافة الفرعية التي نشأت في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي ، تتميز أزياء البوب بقمصان الفانيلا المنقوشة والكبيرة الحجم والفساتين الأنثوية المصممة المترنة بالسترات الجلدية أو المصنوعة من الدنيم. غالبًا ما تتضمن إطلالات البوب الجينز الممزق أو الضيق وتسريحات الشعر الغريبة وكذلك اللوء الأسود. أزياء البوب مستوحاة من أنماط موسيقى الروك وتعتمد على السترات الجلدية. 

 


أسلوب الشارع

ملابس الشارع هي نمط أزياء غير رسمي أصبح شائعًا لأول مرة في التسعينيات. إنه يشتمل على ملابس مريحة وعصرية مثل القمصان القصيرة والسترات والسراويل الفضفاضة والأحذية الرياضية الملوّنة. ملابس الشارع مستوحاة من أسلوب الهيب هوب وتشمل الجينز والقمصان المريحة والأحذية الرياضية أو الأحذية المسطحة. يمكن اعتماد كل من ملابس الشارع والأناقة الرياضية أنواعًا من الأساليب غير الرسمية المثالية للإطلالات اليومية.

قد يهمّكِ أيضاً