ماريا تاش ومجوهرات ثقب الأذن في دبي!

ماريا تاش ومجوهرات ثقب الأذن في دبي!

أعلنت ، مصممة المجوهرات الراقية وخبيرة تزيين المشاهير بـ والوجه، عن افتتاح متجرها الجديد ضمن جادة الموضة في دبي مول، حيث سيكون متجر "ماريا تاش دبي" الوجهة الدائمة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط لتقدم خدمات الثقب، حيث يمتد على مساحة 200 متر مربع تقريباً، ويحتضن 4 غرف مخصصة للثقب وصالة جلوس لكبار الشخصيات. وسيكون هذا المركز ثاني موقع دائم للعلامة بعد فرعها الأساسي الكائن في مدينة نيويورك.



يعكس تصميم المتجر الرؤية الإبداعية الفريدة للعلامة التجارية من خلال التوظيف المتقن للقيم الجمالية العصرية واستعمال التدرجات الرمادية المرهفة على أحجار الجير والزجاج المصمم خصيصاً للمتجر، كما تضفي التوليفات الجلدية والعناصر المعدنية لمسةً من الدفء إلى الفضاءات الداخلية للمكان، بينما تعمل اللمسات النهائية غير اللامعة مع التصاميم الدقيقة للإضاءة على إبراز الأبعاد الجمالية الساحرة لقطع المجوهرات.



ونجحت ماريا تاش من خلال خبرتها الطويلة التي تزيد عن 20 عاماً ورؤيتها الإبداعية المبتكرة في إحداث ثورة في عالم ثقب الأذن والجسد، وكسب فريقها من نخبة الخبراء في المجال شهرةً واسعةً في تقديم أفضل الخدمات والخبرات الاستثنائية المتعلقة باختيار وتوليف أبهى الأساليب الفردية.

 

وتعتمد ماريا تاش في مقاربتها الفنية الخاصة بتنسيق مجوهرات الثقب وتصميمها على الجمع بين محددات الفن والعلوم. وتمكّنت من تطوير تقنية فنية تعكس من خلالها الشخصية المتفرّدة لكل سيدة، وبما يتناسب مع نوع ولون البشرة وشكل الجسم، ما قادها لابتكار توليفتها الخاصة من الأقراط والحلقات وفق سياق يبرز جمالية الأذن في أبهى صورها. كما عكفت المصممة على إبداع مجوهرات من خلال مجموعة من ابتكاراتها المطوّرة كأقفال أقراط الأذن المسننة التي تمتاز بمستويات أعلى من الراحة والإحكام والنحافة. وقامت تاش أيضاً بتحديث مجوهرات الثقب عبر استخدام هياكل ذهبية تتميز بأبعاد رفيعة وقوام أكثر متانة، وتنسيقها مع أحجار كريمة جذابة، لتحصل في النهاية على مجوهرات أنيقة تفيض بهاءً ولمعاناً.

وتُعدّ ماريا تاش من رواد الحداثة والتوجهات المعاصرة في مجال تصميم وتنسيق مجوهرات فاخرة للأذنين. وقد حازت العلامة على إعجاب ومتابعة المشاهير وعشاق المجوهرات حول العالم، وتواصل توسيع نطاق عملها على الصعيد الدولي من خلال افتتاحها متجر ’ماريا تاش دبي‘ الفاخر الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وذلك في الطابق الأرضي من جادة الموضة ضمن ’دبي مول‘.

قد يهمّكِ أيضاً