بيت الأزياء الإماراتي أرشيز يطلق تشكيلته الراقية الجديدة لرمضان وموسم صيف 2020، تحت عنوان "في ليلة مُرّصعة بالنجوم". ويقترن اسم بيت الأزياء هذا بالتصميمات الجريئة والمبتكرة، المُستوحاة من أحد أشهر الأعمال الفنية لفينسينت فان غوج، والتي تحمل تشكيلة هذا الموسم اسمها. وتدب الحياة في هذه التشكيلة بتراقص الأقمشة المُنتقاة بعناية مع التصميمات المُنفّذة بإتقان. ومع استخدام حبات الترتر المعدنية فضية اللون لترصيع بطانة من القطن الإيطالي الخالص، والأحزمة الحريرية المُطرّزة بحبات الخرز البرونزي، والخطوط زاهية الألوان المرسومة يدويًا في محاكاة للمسات السحرية لفرشاة الرسام فان غوج، لتخلق في مجملها حالة من الذهول أمام هذه التشكيلة.

 

تضع المُصممة لمستها المميزة الخاصة

على كل قطعة مُستخدمة رسوماتها اليدوية الخاصة من النجوم والخطوط المطبوعة، لتُعبّر عن مهارتها الفنية المتفردة وتنشر رسالتها الداعية للوحدة والتحلي بالأمل والمحبة. تنطلق هذه التشكيلة من منصة "ذا ديزاين هاوس" بمول قرية البوابة في مركز دبي المالي العالمي خلال شهر أبريل المقبل وخلال أيام رمضان المباركة وعيد الفطر.

في عالم يرنو إلى التنوع، تتجه أنظار العالم نحو التصميمات الاستثنائية لبيت "أرشيز" وأقمشته الفاخرة. وكما اعتادت أن تقّدم تشكيلتها في مناخ بسيط وهادئ، فتهتم المُصممة بإعداد تشكيلتها بروية لضمان الجودة وإضافة قيمة خاصة لكل إطلالة على حدة.

المزيد
back to top button