سان لوران تطلق مجموعة السيدات لشتاء 2022

سان لوران تطلق مجموعة السيدات لشتاء 2022

أطلقت مجموعتها للسيدات لشتاء 2022، التي اكتسحتها طاقة «آرت ديكو» الأساسية، عاكسة جوهر العرض وخطوطه العريضة، حيث أطل بصورة شعرية هادئة، بعدما تم تصويره بجرأة، وإصرار، وحماسة مطلقة.

 

فقد اتخذت قطع هذه المجموعة شكلًا آسرًا جديدًا تحمله في ثنياتها تصاميم إنسيابية، بعدما استعان أنتوني فاكاريللو بشجاعة الناشرة والناشطة المستقلة نانسي كونارد وجرأتها، فهي التي شكّلت نموذجًا رائدًا في الموضة، بعدما اختارت ملابسها الجريئة السابقة لعصرها عبر إضفاء لمساتها التي لا تُمحى إلى ملابس الرجال.

 

إذًا مجموعة سان لوران للسيدات لشتاء 2022، التي تعكس تناسبًا واضحًا وأنيقًا، تضم تصاميم محدّدة ومشدودة، وهي تمزج بين قطع الملابس الخارجية البارزة والمميزة بلمسة سان لوران، التي تتحوّل إلى قطع شبيهة بمعطف باليتوت ولكن بمواد أكثر سماكة، والفساتين المصنوعة من أنسجة أنيقة ورقيقة، لتعكس بالتالي بعض الشفافية. لتضفي الأحذية الإستثنائية لمسات من البساطة على هذه المجموعة.

 

وفي تفاصيل هذه المجموعة، فقد ضمّت تصاميم الأكتاف المائلة والمحددة بحجمها الكبير، التي تنساب الإطلالة الطويلة والنحيلة حتى يقاطعها ظهور المجوهرات الأساسية الصاخبة التي تتمثل بمجموعات كبيرة من الأساور المصنوعة من الفضة، والذهب، والبرونز.

 

أما الابتكار فيظهر جليًّا في التصاميم الأساسية المصنوعة من الفرو الزائف التي أنتجها الحرفيون عينهم الذين عملوا لدى الدار في السابق، كما في بدلة سان لوران الرسمية الجديدة التي أُعيد تصميمها بشكل أوسع ومريح أكثر.

قد يهمّكِ أيضاً