يتعاون دار المجوهرات العالمي للمصممة ، مع مؤثرات الأزياء العالمية نور أبوللا و أنيكا بوزيتش في حملة التي تحتفل بحبهم الأبدي لمصر. تدور أحداث حول القصة الخيالية حول الأشياء الرائعة التي يمكن القيام بها تحت الشمس المصرية في ، الوجهة الصيفية المثالية لمصر. تهدف الحملة إلى إظهار جمال مصر وسحرها من خلال تقاليدها المتعددة الثقافات والتجارب الصيفية البسيطة ، و تسليط الضوء على المجوهرات -التي تعتبر أداة قوية للثقافة العالمية والتعبير عن الذات- وكيف تتناسب مع حياتنا اليومية.

 

تدور الحملة حول 4 قصص رئيسية حيث تنغمس سيدتان عصريات في يوم من التقاليد المصرية بدءاً من اللحظة التي تستيقظان بجانب حمام السباحة لاحتساء القهوة العربية الخاصة بهما ، والاسترخاء مع فاكهة الشيشة المصرية والاسترخاء مع لعبة اللوح ، للاستمتاع بالشمس المصرية المتلألئة والشاطئ الرملي. تم اختيار المجوهرات بعناية وتم تصميمها لتعكس شخصيات جريئة من Anika و Nour والطبيعة القوية للهوية المصرية التي تتمتع بالحس العالمي.

 

منذ إطلاق دار التصميم في عام 2002 ، اعتادت ديما للمجوهرات على الدوام تصوير جمال مصر لها مثيل على الخريطة العالمية سواء من خلال إلهام المجوهرات أو التعاون الدولي.

 

"كان الإلهام الرئيسي هو الخيال الشرقي وإلقاء نظرة على الحياة الحديثة في مصر خلف الأبواب المغلقة. على الرغم من مرور أوقات صعبة ، فقد عادت مصر أقوى وأكثر جاذبية من أي وقت مضى. بصفتي أجنبية اندمجت في المجتمع المصري ، أود أن أبعث بهذه الرسالة ، "يجب أن تأتي إلى مصر وتشعر بالسحر". القصة تشبه استمرارًا لتعاوني الأخير مع مجوهرات ديما حيث صممنا سوياً مجموعة مستوحاة من كليوباترا الحديثة وأنا لا يمكن أن أفكر في أي شخص أكثر مثالية من نور للتعاون على هذا المشروع. شيقة ومتواضعة ، غريبة وحديثة ، ذات خلفية دولية ، ولكن بعمق في حب مصر ، كل العناصر التي نتقاسمها جميعاً. "- أنيكا بوزيش السراج.

 

"أنيكا و أنا لدينا الكثير من القواسم المشتركة ، من حبنا لمصر إلى اسلوبنا واختياراتنا الجريئة في المجوهرات. تخلق ديما مزيجا جميلا بين الشرق والغرب بقطعها الفنية التي أشعر شخصياً اني مرتبطة جداً بها وقد نجحت في دمج العالمين معاً بشكل مثالي مع لمسة عصرية في تصاميمها. "- نور أبو العلا.

 

 

تصوير وإنتاج:

المزيد
back to top button