تعاونت علامة الأحذية الفاخرة مع (FTA) لابتكار مجموعة كبسولة مصغّرة محدودة الإصدار. وهي شراكة حصرية لدعم مواهب التصميم ورعايتها والترويج لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

يُعدّ إلهام التصميم احتفاءً بالهندسة المعمارية الفريدة والألوان النابضة بالحياة الخاصّة بالمنطقة. فقد أعيد تصميم حذاء Marla باستخدام لوحة ألوان FTA، العابقة باللون الوردي المميز والأزرق الداكن، مع شعار النجمة الشرقية المقطوعة بالليزر، وهو شعار FTA.

 

 

 

ولإطلاق مجموعة الكبسولة المصغّرة الحصرية هذه، شاركت المصممة ياسمين الملا، والمغنية ليلى كردان، ومصممة المحتوى الرقمي Fayezzat، ومقدّمة البرامج إنجي كيوان، في حملة ترويجية تم تصويرها في دبي.

 

"لقد ألهمني الأسلوب الجميل والإبداع الفريد في الشرق الأوسط. لهذا أنا فخورة للغاية بكوني قادرةً على دعم الفنانين الشباب في المنطقة، وأنا أقصد أن أسميهم بالفنانين لأن ما يصنعونه هو الفن بحد ذاته. لدينا علاقة طويلة وجميلة مع منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وكان الأمر يتعلق فقط بإيجاد اللحظة المناسبة لرد الجميل مقابل الدعم المذهل الذي كنا نحظى به دائمًا"، تقول ماري أليس مالون.

 

سيتم بيع مجموعة الكبسولة المصغّرة الحصرية هذه على موقع malonesouliers.com وفي Level Shoes في دبي مول وفي Villaggio Mall في الدوحة، حيث سيتم التبرع بنسبة %40 من عائدات المبيعات إلى مؤسسة FTA غير الربحية لدعم الجيل الجديد من مصممي الأزياء.

المزيد
back to top button