إكتشفي مجموعة Myar X Yoox الإستثنائية

إكتشفي مجموعة Myar X Yoox الإستثنائية

بهدف بث حياة جديدة في الأقمشة الكلاسيكية، ولتفادي تكديس النفايات، وفي إطار تسليط الضوء على أهمية إعادة التدوير. أطلق موقع مشروع Rethink With <3 بالتعاون مع مصمّمين ودعاة عالم الموضة، للتسويق لأثر بيئي واجتماعي إيجابيين مجموعة كبسولية .

 

هذه الخطوة تهدف إلى خلق مساحة ضمن منطقة ، يتم فيها اكتشاف قطعاً فريدةً ومجموعات مبتكرة، ومخزون مستودعات ومواد غير مستخدمة، وإعادة تدويرها، من خلال المشاركة فعلياً في تغيير مستدام ومحترم للكوكب بشكل متزايد.

 


هذا التعاون الجديد والإستثنائي، في عالم الأزياء والموضة يحمل توقيع Myar، العلامة التجارية التي تمّ تأسيسها في العام 2014، من فكرة "أندريا روسو" Andrea Rosso وشغفه بالقطع الكلاسيكية. الذي كان رائداً في مجال الأزياء الدائرية، بعدما قام بتحويل ملابس عسكرية قديمة، عبر تدخلات خياطة، من قطع متضررة إلى قطع مناسبة للرجال والنساء بأسلوب أزلي.

هذه المجموعة الكبسولة Myar X Yoox ستتوفر على موقع YOOX ابتداءً من 29 من سبتمبر، وهي تتألّف من تصميمين لقمصان رياضية، أعيد ابتكارها بأشكال هندسية مستوحاة خصيصاً من قمصان "تي شيرت" في الثمانينات، ما يدعونا للتفكير في موضوع ارتفاع درجات الحرارة عالمياً، مشكلة لها تداعيات على استمرار التنوع البيولوجي للكوكب. بالتالي، تحوّلت غابات الأمازون المطيرة والدب القطبي الشمالي إلى بطلي نقشتين تنقلان رسالةً مهمةً ومطروحة بقوة.
 

إشارة الى أن ستتم دعوة متابعي موقع YOOX للإنضمام إلى الحوارعلى مواقع التواصل الاجتماعي مستخدمين عنوان: @YOOX
للمزيد من المعلومات عن Yoox يمكنكم زيارة الموقع.

قد يهمّكِ أيضاً