أخفاف متميّزة من فرو المينك!

أخفاف متميّزة من فرو المينك!

، من مواليد بريطانيا وقد درست تصميم الأحذية في لندن في كوردوينرز، بكلية لندن للأزياء التابعة لجامعة لندن للفنون. وبعد حصولها على البكالوريوس انتقلت إلى هوليود عبر نيويورك، حيث أسست شركة زيزي دونوهو.

 

 

لأنها مهووسة بسحر عصر هوليود الذهبي وحلقات (ديناستي) في الثمانينيات حيث كان يُنظر للفراء كرمز للمنزلة الاجتماعية، قامت زيزي بتطبيق ولعها هذا على الحياة اليومية في عام ٢٠١٧، فأبدعت قطع قابلة للارتداء بسهولة. والقصد من ذلك هو إعادة تقديم هذه الجمالية لجمهور اليوم وتحديثها، وتقديم مبدأ مصادر الفراء العادلة والمسئولة وتقدير المنتج ذو الشكل الجديد.

لقد تطور الخُف المُطَعَّم بفراء المينك من مجموعة زيزي النهائية في جامعة لندن للفنون إلى خف مصنوع بالكامل من فراء المينك والذي أصبح الآن علامتها المميزة. وتشرح ذلك قائلة: "لقد كنت أواجه صعوبة في العثور على حذاء يصلح لكل مكان، لذلك فقد صممت أنا واحداً. فهو حذاء يمكنك ارتدائه للخروج بسرعة إلى السوبر ماركت أو لموعد راقي في فندق بيفرلي هيلز."

 

التركيز في البداية وفي المقام الأول على منتج واحد يسمح لنا أن نصل به حقاً إلى درجة الكمال، وذلك قبل توسيع نطاق منتجاتنا في المواسم القادمة. وحاليا تشمل مجموعة منتجات زيزي دونوهو الأخفاف المتميزة المصنوعة بالكامل من فراء المينك في مجموعة من الألوان المصبوغة حسب الطلب والألوان الطبيعية، جنبا إلى جنب مع عدد قليل من الشالات الرائعة المصنوعة من فراء الثعالب.

 

يتم تصنيع منتجات زيزي يدويا في مصنعها الداخلي في لوس أنجلوس بمعرفة فريق داخلي صغير من صنّاع الأحذية والفراءين المدربين، مما يسمح بإنتاج كميات محدودة بألوان حصرية. ويستغرق كل زوج يومين لإكماله ويتم تصنيعه باستخدام فراء "ساجا مينك" المعتمد (والذي يورد الفراء إلى بيت أزياء "فيندي" أٌيضاً).

 

أخفاف المينك من زيزي متوفرة حالياً في جميع أنحاء العالم عبر الموقع الخاص بالعلامة.

 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً