6 طرق لتنسيق الحذاء نفسه على طريقة أوليفيا باليرمو

6 طرق لتنسيق الحذاء نفسه على طريقة أوليفيا باليرمو

هي من أكثر مؤثرات الموضة شهرة في العالم. وفي ظلّ تفشي جائحة كورونا في العالم وفي الولايات المتحدة الأميركية على وجه الخصوص، حيث تحتلّ المرتبة الأولى من حيث عدد الإصابات، لا عجب إذاً أن تتأقلم مع الأوضاع الصحية الراهنة.

فهي لم تجد أبداً صعوبة في الحفاظ على أناقتها، حيث استطاعت استخدام قطعة أكسسوار واحدة بطرق مختلفة، أضفت الكثير من الأناقة والعصرية على ملابسها الصيفية. إنه حذاء اللوفر الرائج لهذا الموسم، والذي اختارته أوليفيا باللون البني بقماش مخملي مزين بتطريزات الأزهار الملوّنة، وقامت بتنسيقه أكثر من 6 مرات مع الحفاظ على سلامتها بارتداء الوشاح على شكل قناع للوجه، ولم تفشل في ذلك.

 

تعلّمي من أوليفيا باليرمو كيفية ، لتحقيق المعادلة الصعبة وهي الأناقة والوقاية من وباء كورونا، دون التضحية بأحدهما من أجل الآخر.

 

اعتمدت أوليفيا في هذا اللوك على تنسيق ألوان ملابسها مع لون حذائها، من خلال ارتداء فستان قميص ميدي باللون البني الفاتح منقط بالأبيض ذو ياقة الـHalter مزين بوشاح على العنق، بقماش مزين بالثنيات. ونسقت مع هذا اللوك المونوكرومي حقيبة جلدية بيضاء ذات مقابض قصيرة ونظارات شمسية ذات إطار باللون البيج، بالإضافة إلى وشاح بنفس اللون ارتدته على هيئة قناع للوجه. إنها إحدى الطرق السهلة لإضفاء لمسة من الأناقة الكلاسيكية حين تختارين ارتداء حذاء اللوفر مع ملابسك.

 

اختارت الفاشينيستا أوليفيا باليرمو في طلّتها هذه، لوك بوهيمي بالفستان الأبيض المصنوع من قماش مخرّم والذي جاء مع كشكش عريض على الحواف وبحمالات رفيعة على الأكتاف، فضلاً عن حزام على الخصر، ونسّقت معه حذاء اللوفر المخملي المطرّز والذي يتناغم بأسلوبه مع الستايل البوهيمي. ولم تتخلّى باليرمو عن النظارات الشمسة البنية وقناع الوجه المزين بالطبعات الملونة. إستوحي منها إطلالتك البوهيمية الرائجة لهذا الصيف.

 

لجأت أيقونة الموضة في هذا اللوك إلى تناقض الألوان. فتألّقت بتنورة طويلة مزين بالكشاكش باللون الكاكي أقرنتها بكارديغان باللون البيج مزين بالريش، ارتدت أسفله توب باللونين البيج والأصفر المنقط بالأسود مربوط على الخصر على هيئة عقدة فراشة. وحملت في يدها حقيبة سلّة من الجلد المثني باللون الأصفر، وزينت اللوك بوشاح يغطّي وجهها باللون السومو، ونظارات شمسية ذات إطار شفاف، إضافة إلى حذاء اللوفر نفسه. أدمجي أنتِ أيضاً ألوان زاهية في إطلالتكِ!

 

تلاعبت أوليفيا في هذه الطلّة بألوان الأكسسوارات، فزينتها بحزام عريض على الخصر باللون الفوشيا وحقيبة الدلو من الجلد باللون الأزرق، فيما حافظت في باقي اللوك، الذي يتألف من تنورة واسعة متوسطة الطول منسّقة مع قميص بأزرار بدرجات اللوك الكاكي، على نفس التدرجات اللونية كما في إطلالتها السابقة. وكمّلت هذا اللوك بنظارات شمسية بنية ووشاح مطبع باللون الأصفر الباستيلي، استخدمته كقناع للوجه.  

 

يبدو أن حذاء اللوفر المخملي المطرّز يتناغم مع نقشة الأزهار، بحسب ما رأينا في إطلالة أوليفيا باليرمو التي لم تتردّد في تنسيق فستانها الأحمر بنقشة الورود الصغيرة باللون الأزرق الفاتح بتفاصيل من الكشكش الناعم، مع حذاءها الشهير. واختارت حقيبة كبيرة من القش ذات مقابض قماشية باللون النيلي، لإضافة لمسة من المرح على إطلالتها الصيفية. إرتدي نقشة الأزهار مع حذاء اللوفر، كما فعلت أوليفيا!

 

لإظهار جمالها وأنوثتها خلال تنقلاتها اليومية، استخدمت أوليفيا ملابس بصيحة الطبعات تتضمن نفس درجات لون حذاءها اللوفر. فارتدت تصميم من قطعتين مطبع بنقشات حلزونية بدرجات الزهري والبني والأصفر، ويتألف من توب واسع طويل وسروال تراوزر قصير Cropped. واستكملت هذا اللوك المميّز بحقيبة يد مصنوعة من من الرافيا والجلد الفضي اللماع. لا تتردّدي اعتماد إطلالة مماثلة!

قد يهمّكِ أيضاً