5 نجمات بنفس الفستان، فمن الأجمل؟

5 نجمات بنفس الفستان، فمن الأجمل؟

لا شك أن تعدّ من أكثر الشخصيات الملكية متابعة حول العالم، لاسيما من ناحية الموضة والأزياء التي تنتقيها، فهي سباقة في اعتماد آخر صيحات الموضة من دور الأزياء الأكثر شهرة في العالم. وفيما تظهر الدوقة البريطانية بأجمل التصاميم وأكثرها أناقة، من النادر أن نراها تتشارك اللوك نفسه مع شهيرات العالم، وعندما يحصل ذلك تكون لحظة مميّزة بالفعل. 

 

لم نكن نتخيّل أن فستان أليساندرا ريتش Alessandra Rich الحريري ذات اللون الكحلي المنقط بالأبيض والمزدان بياقة وأزرار بيضاء، سيكون عشق نجمات وشهيرات العالم، حيث سبق أن تألقت به، بالإضافة إلى كيت ميدلتون، 4 نجمات أخريات هنّ النجمة سارة جيسيكا باركر ، والممثلة أبيغيل سبنسر، وعارضة الأزياء كريستي برينكلي، وإبنة الرئيس الأميركي إيفانكا ترامب. 

 

في أبريل 2018، قامت جيسيكا باركر بتنسيق فستانها المنقط مع حذاء أبيض بكعبٍ عالٍ وزينت خصرها بحزام جلدي أسود مزوّد بإبزيم مرصه بأحجار الكريستال البراقة. 

 

ارتدت الممثلة أبيغيل سبنسر الفستان نفسه في حفل زفاف ميغان ماركل في أيار 2018، حيث نسقت معه كما فعلت الممثلة سارة جيسيكا باكر، حذاء أبيض وحزام جلدي أسود، واستكملت اللوك بأكسسوار شعر مشبك باللون الكحلي.  

 

وكان سبق لعارضة الأزياء كريستي برينكلي البالغة من العمر 64 عاماً، أن تألقت بفستان أليسندرا ريتش وغطّت كتفيها بترنش باللون البيج، وكملت اللوك بصندل كحلي مرصع بالكريستال البراق. 

 

أما إيفانكا ترامب، فقد اعتمدت الفستان نفسه في شهر يوليو 2018، وزينت خصرها بحزام جلدي باللون الأبيض ونسقت معه حذاء كحلي من الجلد السويدي بكعبٍ عالٍ. 

 

وآخر الشخصيات التي اعتمدت هذا الفستان الكحلي المنقط بالأبيض، كانت دوقة كامبريدج حيث أطلّت به في شهر نوفمبر 2019، مكمّلةً إطلالتها بكلاتش باللون الكحلي وحذاء من الجلد السويدي باللون الأزرق بكعبٍ عالٍ. 

 

فمن برأيك من النجمات الخمس، بدت الأجمل بالفستان الكحلي المنقط بالأبيض؟ 

 

قد يهمّكِ أيضاً