5 لوكات جذابة لآشلي روبرتس في أقلّ من شهر

5 لوكات جذابة لآشلي روبرتس في أقلّ من شهر

تتوجّه الممثلة والمغنية والإعلامية الأمريكية، آشلي روبرتس ، يومياً إلى عملها في ستوديو Heart FM Radio في لندن لتقديم برنامجها الصباحي Breakfast Show، ولم يمنعها تفشي وباء كورونا حول العالم من الظهور بأبهى حلّة. 

 

فقد أظهرت النجمة البالغة من العمر 38 عاماً، جمالها بإطلالات أنيقة وفاخرة تحمل توقيع دور أزياء عالمية. وخلال شهر أيار/ مايو الحالي، أطلّت آشلي بـ5 لوكات مختلفة تميّزت بأسلوبها الكلاسيكي العصري وبألوانها المفعمة بالحيوية والمرح. إليكِ التفاصيل: 

 

في أحدث إطلالتها يوم أمس، اعتمدت آشلي لوك كاجوال مريح بفستان من الدنيم من علامة Warehouse باللون الأسود مزوّد بجيوب أمامية وحزام على الخصر من نفس قماش الفستان.

 

 

ونسقت مع فستانها حقيبة جلدية من تصميم فندي مزينة بطبعة الدار ومزوّدة بسلاسل معدنية، واستكملت اللوك بحذاء رياضي ملوّن ونظارات شمسية سوداء بأسلوب عيون القطط.

 

في إطلالة أخرى لها، ظهرت نجمة فرقة بوسيكيت دولز، بفستان أبيض midi أنيق من علامة Ted Baker، بأكمام منفوخة مزين بنقشة الأزهار الملونة الناعمة، وجاء بقصة تحت الصدر وكشكش عريض على الحواف، اختارت معه حذاء بكعبٍ عالٍ باللون الأبيض مزين بحزام رفيع يلتف حول القدم حتى يصل إلى حدّ الكاحل، وحقيبة tote جلدية باللون الأبيض الكريمي، فضلاً عن نظارات شمسية بيضاء اللون بستايل عيون القطط. 

 

لوك عصري ملفت، أطلّت به النجمة الأميركية خلال توجهها إلى مركز عملها، مرتديةً قميص باللون الأصفر الباستيلي نسقت معه تراوزر من علامة Collusion بنقشة المربعات Gingham وبألوان متناغمة مع لون القميص، الذي عمدت إلى إدخال جزء منه تحت السروال وتركت الجزء الآخر خارجه. وتوأمت هذا اللوك الملفت مع حذاء بكعبٍ عالٍ باللون الزهري الباستيل وحقيبة يد Tote جلدية باللون البيج الفاتح، بالإضافة إلى نظارات شمسية سوداء بإطار دائري الشكل.  

 

إطلالة مفعمة بالحيوية اختارتها آشلي روبرتس أثناء توجهها إلى مركز عملها. فقد اختارت فستان مميّز باللون الأصفر المشعّ بقصة الـA-Line بتنورة ذات ثنيات، نسقت معه حقيبة بطبعات الغرافيتي من نفس لون الفستان تحمل توقيع لويس فيتون ، وحذاء مفتوح على الأصابع بكعبٍ عالٍ باللون النيود، بالإضافة إلى نظارات شمسية سوداء بإطار دائري الشكل. 

 

 

بإطلالة عصرية تحمل شعار علامة Fiorucci بأحرف ضخمة ملونة، تألقت المغنية والراقصة النجمة البالغة من العمر 38 عاماً في لندن، معتمدةً تصميم من قطعتين يتألف من كرديغان مزين بأزرار أمامية وتنورة قصيرة تعانق جسمها الرشيق. وانتقت مع هذا اللوك المثير حقيبة كتف سوداء من توقيع شانيل Chanel وحذاء ستيليتو باللون الأحمر، وأضافت النظارات الشمسية نفسها التي لجأت إليها في اللوكين السابقين. 

قد يهمّكِ أيضاً