5 حقائب فاخرة لكارينا كابور تحلم كل سيدة باقتنائها

5 حقائب فاخرة لكارينا كابور تحلم كل سيدة باقتنائها

في كل مرة تظهر فيها إلى العلن تُطلق النجمة الهندية كارينا كابور صيحة جديدة، هي أيقونة الموضة العالمية التي تتابعها الكثيرات من عاشقات الموضة حول العالم. بدءاً من طريقة اختيار ملابسها، وتنسيق أكسسواراتها مروراً بتسريحة شعرها ومكياجها الملفت، أثبتت كارينا أنها نجمة متألقة في أيّ مناسبة تحضرها.

 

وقد سرقت الأضواء هذه المرة بمجموعتها الرائعة من حقائب اليد الفاخرة. وعلى الرغم من أن بعضها قد يكون غالي الثمن، إلا أن كل سيدة تتمنّى اقتناء حقائب مماثلة في خزانة ملابسها وحملها في كافة إطلالاتها اليومية.

 

حقيبة بربري

مع إطلالة جمبسوت الدنيم والحذاء الرياضي، لجأت كارينا كابور إلى حقيبة بربري Burberry الصغيرة الملونة ذات مقبض من الجلد.

 

 

حقيبة هيرمس Birkin

في أحدث لوكاتها الكلاسيكية، حملت كارينا كابور حقيبة هيرمس Hermès Birkin Bag، مكمّلةً فستانها الماكسي الرائع باللون الأحمر.

 

حقيبة شانيل السوداء

عندما أطلّت في مطار مومباي برفقة ابنها، تألقت نجمة بوليوود بحقيبة شانيل جلدية باللون الأسود لاقت كثيراً باللون اللوك الكاجوال الذي اختارته. قامت كارينا بتنسيق حقيبة شانيل مع سترة بومبر باللون الأخضر الزيتوني ارتدت أسفلها تي-شيرت أبيض بسيط، مع جينز وجزمة جلدية باللون البيج.

 

حقيبة كريستيان ديور

يبدو أن حقيبة كريستيان ديورDior Classy المصممة على يد ماريا كيارا كيوري، هي المفضلة لدى النجمات، والنجمة كارينا كابور تظهر على رأس القائمة، حيث شوهدت مؤخراً تحمل هذه الحقيبة المطبعة بشعار العلامة، وقامت بتنسيقها مع ليغينغ أسود وقميص من الدنيم، واستكملت اللوك بحذاء المحارب من الجلد اللماع.

 

حقيبة شانيل Cross Body Vanity Bag

التقطت كارينا كابور لنفسها أحدث صورة سيلفي من دون مكياج، وقد بدت رائعة الجمال. لكن أكثر ما لفت انتباهنا حقيبة شانيل بأسلوب الـCross Body Vanity الجلدية الصغيرة باللون الأسود.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً