5 أمور تعلّميها من ميرندا كير لتنعمي بالأناقة

5 أمور تعلّميها من ميرندا كير لتنعمي بالأناقة

لا شك أن العارضة الأسترالية ميرندا كير ، تعدّ من أكثر أيقونات الموضة تأثيراً في العالم. وقد أثبتت ذلك موسمأ تلو الآخر، حيث نجحت في تنسيق القطع الأساسية أو الـBasics والقطع الـBold الملفتة، دون أن نذكر حتّى إطلالاتها المثيرة والأنيقة على السجادة الحمراء. نعتقد أن هناك الكثير لنتعلّمه من ستايل ميرندا كير، سيّما أنها أمّ عاملة، يمكنك أن تستلهمي منها طرق تنسيق ملابسك إن لإطلالات العمل، أو لإطلالاتك الكاجوال أثناء التنقل برفقة أطفالك.

نقدم لك اليوم 5 أمور تعلّميها من ميرندا كير لتنعمي بالأناقة:

 

تعرف ميرندا حق المعرفة كيف تدمج القطع الأساسية Basics كالتي-شيرت أو التوب القطني مع قطع أخرى مزينة بالطبعات كالسروال أو التنورة أو حتى الحذاء، لتحصل على إطلالة مثالية.

 

تدرك العارضة الأسترالية تماماً كيفية تعزيز أنوثتها، بارتداء فساتين أنيقة ومثيرة في الوقت ذاته. فتختار التصاميم التي تعانق قوامها وتبرز جماله. 

 

أثبتت أيقونة الموضة الحسناء أن الأمومة ليست عذراً لعدم ارتداء أحذية الكعب العالي بكل أناقة. فعلى الرغم مما يسببه من آلام بالقدم والظهر، غير أن انتعال الكعب العالي، هي من أبرز الأمور التى تهتم بها ميرندا كير، لإتمام أناقتها والحصول عى إطلالة جذابة. 

 

إنها الأفضل في اعتماد سروال الجينز الكلاسيكي، حيث تقوم بتنسيقه مع سترات البليزر والأحذية الأنيقة.

 

تحافظ دوماً على البساطة في إطلالتها وهذا ما يجعلها في منتهى الأناقة. فالبساطة عنوان الأناقة، لا تعني الملابس الباهظة الثمن، إنما هي مرادف للمظهر المتناسق وهذا بالفعل ما تقوم به ميرندا كير.

قد يهمّكِ أيضاً