4 إطلالات راقية ومحتشمة لإيفانكا ترامب في دبي

4 إطلالات راقية ومحتشمة لإيفانكا ترامب في دبي

خلال زيارتها الأخيرة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، أظهرت إبنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أنها ليست سيّدة ذكية في السياسية فحسب، إنما أيضاً في الموضة. فقد بدت اللوكات التي اعتمدتها أنيقة، محتشمة وراقية.

إليكِ أبرز تفاصيل في دبي: 

 

خلال استضافتها من قبل الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، بدت إيفانكا بلوك محتشم ورصين، مرتديةً فستان كاب بقصّة الـA-Line مصنوع من قماش الشيفون، مزين بالثنيات بألوان باستيلية هادئة شملت الأخضر الهادىء والسومو والليلكي والأبيض الكريمي، من تصميم بوقِصة Bouguessa، وجاء الفستان مزوّداً بحزام ميتاليكي باللون الذهبي أبرز نحافة خصرها. 

أما من الناحية الجمالية، لجأت ترامب إلى تسريحة مرفوعة على هيئة كعكة منخفضة، وأسدلت بعض الخصل الأمامية على وجهها، واعتمدت مكياج بارز يرتكز على عيون السموكي وأحمر الشفاه النحاسي.  

  

خلال مشاركتها في منتدى المرأة العالمي في دبي، بدت إيفانكا بكمال أناقتها مرتديةً فستان ميدي من الساتان ذات ياقة عالية باللون الأصفر، مزين بعقدة على الخصر من تصميم جوناثان سيمكاي Jonathan Simkhai. واستكملت إطلالتها من ناحية الأكسسوارات، بمجوهرات فاخرة وحذاء ستيليتو من الـPVC الشفاف والجلد اللماع بلون النيود، من علامة جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.  

 

من الناحية الجمالية، حافظت إبنة الرئيس الأميركي، على تسريحة ملساء ومكياج ناعم يرتكز على أحمر شفاه باللون الزهري. 

 

فور وصولها إلى دبي، قامت مستشارة الرئيس الأميركي بزيارة متحف اللوفر متألقةً بفستان ميتاليكي من الحرير باللونين الذهبي والأسود من علامة Layeur Amos، مزوّد بحزام جلدي رفيع على الخصر، مكمّلة هذا اللوك الشرقي بحذاء ستيليتو أسود من الجلد السويدي. 

من الناحية الجمالية، حافظت إيفانكا ترامب، على تسريحة شعر ملساء ومكياج هادىء. 

 

كذلك، زارت مسجد الشيخ زايد في أبو ظبي، وغطّت رأسها بالحجاب. 

 

 

 

خلال مقابلة مع الإعلامية ورئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة منى المرّي، ارتدت إيفانكا فستان معطف باللون الأبيض ذات ياقة مقلوبة مبطنة باللون الأسود.

 

وجاء المعطف مزوّد بأزرار جانبية ذهبية وجيوب عند الخصر. واستكملت هذا اللوك الكلاسيكي الأنيق، بأقراط ذهبية دائرية بأسلوب الـHoops. 

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت ترامب ومكياج عيون بارز مع أحمر شفاه باللون الزهري. 

 

قد يهمّكِ أيضاً