3 قطع للمرأة المحتشمة من وحي أماندا هولدن

3 قطع للمرأة المحتشمة من وحي أماندا هولدن

لم تعد صفة الحشمة مقتصرة على مجتمع أو مبادىء دينية محدّدة، بينما تحولت إلى موضة عالمية تتسم بالعملية والحرية والراحة، فأصبح من حق المرأة على مستوى العالم ألا تتقيد بملابس ضيقة أو كعب عالِ لتظهر أنوثتها، بينما من حقها أن تختار ما يناسبها.

 

وهو ما أتاح للفتاة العربية، سواء المحجبة أو لا، أن توزان بين الحشمة والأناقة، وساعدها في ذلك خيارات النجمات العرب والأجانب أبرزهنّ الممثلة والإعلامية الإنكليزية أماندا هولدن ، التي تتميّز بأسلوبها الأنيق والرصين، والتي تحرص دوماً على تقديم لوكات متنوعة ترضي جميع الاتجاهات والأذواق. وقد استطاعت أماندا في أقلّ من أسبوع أن تجذب الأنظار بـ3 وأنيقة، أثناء توجهها إلى مركز عملها في ستوديوهات Global Studios في لندن، ما يجعلها مصدر إلهام للسيدة العربية الباحثة عن الأناقة والاحتشام.  

 

الفستان الماكسي الأنيق

لأن تتصدر صيحات الموضة، اختارت أماندا هولدن إطلالة مونوكرومية أنيقة ومحتشمة باللون الأبيض، هي التي تشتهر بأناقتها المونوكرومية، اعتمدت فيها صيحة الماكسي الطويل بقصة فضفاضة مصنوع من قماش حرير الساتان، ارتدت أسفله توب بياقة عالية وفوقه معطف طويل بقصة كلاسيكية. وأضافت إليه لمسة أنوثة عصرية بارتداء حزام الخصر العريض من نفس قماش الفستان، وساعد ذلك في إضفاء لمسة من الأناقة كشفت عن تناسق قوامها.

 

أما من ناحية الأكسسوارات، فلجأت إلى حقيبة Tote Bag كلاسيكية ذات مقابض قصيرة، وحذاء ستيليتو من الجلد الأبيض والـPVC الشفاف ذات كعبٍ عالٍ.

 

​ 

الطويل

اختارت أماندا في هذا اللوك إطلالة محافظة تناسب الفتاة العربية، وتعتمد على صيحة القميص الأبيض الطويل الذي يخفي منحنيات الجسم ويمنح مرتديها الكثير من الأناقة والحشمة. فاعتمدت الإعلامية الإنكليزية قميص أبيض طويل يتميز بحلقات معدنية على جانبيه يمكن الاستعانة بها لتعديل مقاسه عند الخصر بواسطة شرائط قماشية، نسّقت معه جينز سكيني باللون الكحلي ووضعت على كتفيها معطف كلاسيكي ميدي من الجوخ باللون الكحلي، وكمّلت طلّتها الأنيقة والمحتشمة بحذاء بكعبٍ عالٍ من الجلد الأبيض وحقيبة كلاسيكية جلدية باللون الكحلي.  

 

السروال الواسع

تعتبر الملابس الفضفاضة من الخيارات المثالية للمرأة العربية بشكل عام والمحجبة بشكلٍ خاص، كونها تستر أجزاء كثيرة من الجسم، بما يتلاءم مع تقاليد وعادات المجتمع العربي. ويعتبر السروال الواسع ذات الخصر العالي من القطع المحتشمة، إذا كنتِ لست من مناصرات الفساتين والعباءات، وتمنحك قوام ممشوق وإطلالة أكثر تناسقاً ولفتاً للأنظار.

 

وها هي أماندا هولدن اليوم، تبهرنا بإطلالة السروال الواسع بطريقة محافظة وأنيقة، حيث نسّقت مع سروالها الليلكي بقصة الخصر العالي كنزة صوفية ناعمة باللونين الأخضر والأبيض الكريمي، وأقرنت هذا اللوك الرسمي الأنيق بمعطف ميدي باللون الأبيض الكريمي وحذاء ستيليتو من الجلد الأبيض والـPVC الشفاف ذات كعبٍ عالٍ.

قد يهمّكِ أيضاً