3 إطلالات لكاندال جينر بالحذاء القبيح نفسه... والسبب؟

3 إطلالات لكاندال جينر بالحذاء القبيح نفسه... والسبب؟

إن كنتِ من محبات هذه الصيحة أم لا، نودّ أن نعلمك أن صيحة أحذية الـ Slides التي تأتي بأسلوب أحذية النوم المسطّحة تعود بقوة إلى ساحة الموضة لهذا الموسم، رغم أن تصميمها يأتي مفتوحاً على الأصابع. ومن أولى النجمات اللواتي روّجن لهذه الصيحة النجمة العالمية، كيم كردشيان التي غالباً ما تنتعل أحذية الـSlides التي تحمل توقيع زوجها مغني البوب كايني ويست، ومن بعدها عارضة الأزياء كاندال جينر التي يبدو حالياً، أنها من أبرز النجمات المواكبات لهذه الصيحة.

 

فقد رصدت عدسات الكاميرات كاندال جينر بـ3 إطلالات رياضية مختلفة والحذاء واحد، حذاء الـSlide، مما يؤكد طواعية هذه الصيحة لمختلف الإطلالات الكاجاول، على الرغم من أن البعض يجده غريباً وقبيحاً. وقد ارتدت العارضة الحسناء معه جوارب قطنية عالية للحفاظ على دفء قدميها في القطس الشتوي البارد. لذلك، كان لا بد لنا أن نشاركك بهذا الحذاء، الذي لا يوجد أيّ مؤشر للتخلّي عنه من قبلها.

 

الملابس الرياضية كانت الخيار الأبرز لكاندال جينر مع حذاء الـSlide، حيث اعتمدت في هذا اللوك سويتر بنقشة الـTie-Dye باللونين الأبيض والأزرق الداكن مع ليغينغ باللون الأسود، ونظارات شمسية سوداء، بالإضافة إلى ماسك قماشي باللون البيج، ليحيمها من وباء كورونا العالمي.  

 

في هذا اللوك أيضاً، اختارت كاندال الستايل نفسه مع حذاء الـSlide والجوارب البيضاء العالية، حيث نسّقته مع سويتر بنقشة الـTie-Dye باللونين الأبيض والتوتي مع ليغينغ باللون التوتي. وحملت على كتفها حقيبة جلدية لمّاعة باللون الأسود ونظارات شمسية بنفس اللون، وأضافت قناع وجه باللون البيج الفاتح. 

 

في إطلالتها الثالثة، لجأت كاندال إلى أزياء رياضية مونوكرومية باللون الأسود، نسّقت فيها سويتر مع ليغينغ وحذاء Slide بنفس اللون، وبالطبع الجوارب القطنية البيضاء العالية، حفاظاً على دفء قدميها. وكمّلت اللوك بحقيبة من الكتان، نظارات شمسية سوداء هي نفسها التي اعتمدتها في الإطلالتين السابقتين، وقناع للوجه باللون الأسود. 

 

قد يهمّكِ أيضاً