3 إطلالات لآنا دي أرماس بنفس السروال، فما السبب؟

3 إطلالات لآنا دي أرماس بنفس السروال، فما السبب؟

أظهرت الممثلة الكوبية الإسبانية، فتاة جايمس بوند، وصديقة الممثل بن أفليك آنا دي أرماس ، ستايلها العصري البسيط خصوصاً عند الخروج لتنزيه كلبها، هذا الستايل الذي يمكن لأيّ سيدة اعتماده في تنقلاتها اليومية.

 

ومثلنا تماماً، فهي ترتدي الجينز في الكثير من إطلالاتها الكاجوال، لكن يبدو أنها وجدت بديل صيفي لهذه القطعة الأزلية. إنه المصنوع من القماش والذي يمنحها العملية والراحة في التنقل. ففي العديد من خروجاتها خلال الأشهر السابقة وآخرها منذ أيام، اختارت آنا دي أرماس سروايل مريحة بقصة واسعة على الساقين أو ما يُعرف بـ wide-leg pants، بدلاً من الجينز السكيني التقليدي.

 

ونحن نتفق مع النجمة آنا دي أرمارس على أن هذا النوع من السروايل هو الأمثل في موسم الصيف الحار، خصوصاً أنه غالباً ما يتمّ صنعه من قماش قطني أو قماش خفيف يسمح للجسم بالتنفس، كما أنه يضفي لمسة مميّزة وغير تقليدية على لوكاتك الكاجوال، ويمكن اللجوء إليه أيضاً في الإطلالات المنزلية نظراً لقصته العملية المريحة. 

 

اعتمدت فتاة جيمس بوند في إطلالاتها الأخيرة لوك مونوكرومي باللون البيج، ونسّقت سروالها القماشي الواسع مع توب Tank وكرديغان زينت به خصرها، واستكملت اللوك بصندل مينيالي مسطح باللون الأسود وحقيبة كروس بنفس اللون. من ناحية الأكسسوارات، اكتفت آنا بمجوهرات ناعمة فزينت اللوك بعقد ذهبي مع قلادة، سوار ذهبي رفيع، وخاتم مرصع بالأحجار.  

 

أخذت الممثلة الشابة كلبها في نزهة أوائل شهر أيار/ مايو، مرتديةً سروالها الواسع باللون الزهري الباهت مع تي-شيرت أبيض بسيط وحذاء كونفرس باللونين الأبيض والأسود. وتزينت بأكسسوارات ناعمة تألفت من عقد مع قلادة باللون الذهبي وساعة يد بنفس اللون، بالإضافة إلى نظارات شمسية عصرية بعدسات حمراء. 

 

 

وفي إطلالة سابقة لها برفقة الممثل بن أفليك، لجأت آنا إلى سروال قماشي واسع باللون الأبيض، نسقت معه كرديغان من الصوف المحبوك مزين بأزرار أمامية باللون البيج. وتوأمت هذا اللوك الكاجوال المريح مع حذاء رياضي باللون الأبيض، فيما تخلّت عن الأكسسوارات. 

قد يهمّكِ أيضاً