3 إطلالات فاخرة لسيلينا غوميز في عملها الجديد

3 إطلالات فاخرة لسيلينا غوميز في عملها الجديد

تعمل المغنية والممثلة الأميلاركية حالياً على مشروع جديد، وقد شاركت مصممة الأزياء كيت يونغ ثلاث صور على موقع إنستغرام، لإلقاء نظرة أولية على الأزياء التي ستتمتع بها غوميز .

 

نظمت غوميز حملة إعلامية بمناسبة إطلاق ألبومها الجديد "REVELACIÓN"الذي من المتوقع إصداره في 12 آذار/ مارس المقبل، ظهرت فيها بأزياء مختلفة، حيث أطلّت في الصورة الأولى، بلوك ملابس النوم من علامة AZ Factory PJ والتي قامت هي أيضاً بنشرها عبر منصة TikTok الخاصة بها. وقد زيّنت النجمة الحسناء طلّتها بمجوهرات فاخرة عبارة عن عقد تشوكر باسم Move Noa choker من الذهب المرصع بالألماس من توقيع ميسيكا Messika.

 

ظهرت غوميز في إطلالتها الثانية، بقميص أبيض غير متماثل من علامة AZ Factory وأقراط من علامة D’Estrëe، وكان مظهرها الثالث بسيطًا، إرتدت فيه غوميز قميصًا أسود من القماش المحبوك من علامة سانت جون St. John، وعقد ذهبي على هيئة سلسلة معدنية من تصميم تيفاني آند كو Tiffany & Co.

 

تعمل حاليًا، النجمة البالغة من العمر 28 عاماً، على فيلم الكوميديا ​​Hulu Only Murders in the Building في مدينة نيويورك. لكن المشروع الكبير الذي خرجت به مؤخراً هو ألبوم غنائي بعنوان REVELACIÓN' باللغة الإسبانية. ووفقًا لموقع Billboard، قالت سيلينا غوميز إن المشروع بدأ بسرعة. وفي حديثها عن أول أغنية لها "De Una Vez" على وجه الخصوص، قالت جوميز ، "De Una Vez" كانت واحدة من أولى الأغاني التي عملت عليها في وقت مبكر جدًا. في ذلك الوقت، كان القيام بمشروع إسباني مجرد فكرة. ثم أكملنا ما تبقى من المشروع بشكل سريع". أضافت جوميز أنها قامت بالكثير من العمل على الألبوم افتراضيًا من خلال زوم. "بالنسبة للعملية، سجلنا في الواقع EP بالكامل تقريبًا على زوم بسبب كوفيد". 

قد يهمّكِ أيضاً