10 إطلالات أيقونية لبيونسيه وجي زي

10 إطلالات أيقونية لبيونسيه وجي زي

لعلّ أكثر ثنائيات العالم قوة وشهرة في عالم صناعة الموسيقى، وزوجها . فمنذ تعاونهما في أغنية "Crazy in Love" من ألبومها "Dangerously In Love"، عام 2003، ليس مستغرباً أن يصبح إسمهما لامعاً في عالم الفن والموسقى.

 

لكن شهرتهما لم تكن محصورة فقط بالموسيقى، إنما كانا يشكلان ثنائياً رائعاً، من حيث تنسيق الملابس واختيار الخامات والقصات التي تعزز قوامهما وتمنحهما أناقة لافتة. فكانا ينتهزان كل فرصة تُسنح لهما، للفت الأنظار بإطلالاتهما الجذابة. ولم يفشلا أبداً في تخطي مستويات عالية من الأناقة والرقيّ، خصوصاً في ظهورهما على السجادة الحمراء والمناسبات الرسمية.

 

بمناسبة احتفال بيونسيه بعيد ميلادها الـ39 يوم أول من أمس، اخترنا لك أجمل 10 إطلالات أيقونية للنجمة وزوجها المغني والمنتج الموسقي جي زي ، لأنها بالفعل تلقّنكِ دروساً في الموضة.

 

الأكسسوارات سرّ الأناقة اللافتة

في هذا اللوك من حفل توزيع جوائز الغرامي بنسخته الـ48، بدا التناغم واضحاً بين من حيث الألوان المختارة للفستان والبدلة الرسمية والتي اعتمدت على اللونين الأسود والبني الفاتح. غير أن هذين اللونين لا يشكلان الميزة الوحيدة في طلة الثنائي، إنما أيضاً الأكسسوارات. فأقراط الـHoops التي اختارتها بيونسيه تتناغم إلى حدّ كبير مع التطريزات الفضية البراقة الموجودة على الفستان، فيما تبدو نظارات جي زي الشمسية السوداء رائعة مع ربطة عنقه وياقة بدلته الرسمية التي جاءت جميعها باللون الأسود. 

 

الألوان الباستيلية أساسية في الإطلالات الخارجية

ليس أمراً مستغرباً أن نرى نقشة الأزهار على أزياء الربيع، غير أن الألوان الباستيلية تبدو كذلك، خصوصاً إذا تمّ ارتداؤها على غرار بيونسيه وزوجها. في الحفل الذي سبق حفل إطلاق جوائز الغرامي في شهر فبراير، استدارت الرؤوس فور وصول الثنائي إلى مكان الحفل، حيث لفتت بيونسيه الأنظار بفستانها الباستيلي ذات الكم الواحد المنفوخ، فيما أتقن جي زي ارتداء الألوان الباستيلية بكل أناقة، معتمداً بدلة عصرية باللون الأزرق الفاتح. 

 

المخمل خيار آمن 

لا شك أن الحفلات والمناسبات الرسمية تتطلب بدلة رسمية مع ربطة عنق للرجال، وفساتين سهرة للنساء، لكن أنجع طريقة لارتداء الأزياء الرسمية اعتماد المخمل الأسود الذي يوحي دوماً بالأناقة والفخامة. وقد أثبت هذا الثنائي الأكثر شهرة، قوة هذه الخامة في الحفل الذي أقيم بمناسبة عيد ميلاد شون كومبس الـ50، حيث نسقت بيونسيه فستانها المخملي المطرز بأوراق الأشجار الفضية مع قفازات مخملية سوداء عالية وكلاتش فضي وصندل أسود، إطلالة عصرية، جذابة وغير تقليدية، فيما نسق جي زي سترته المخملية السوداء مع ربطة عنق معقودة على هيئة فراشة من الساتان، والنتيجة طلّة كلاسيكية أنيقة. 

 

الرومانسية أسلوب لا يفارق الثنائي 

الطراز الغوطي الرومانسية، يعد من الأساليب التي لا تفارق الثنائي بيونسيه وجي زي، غير أن إطلالاتهما في حفل توزيع جوائز الغرامي بدورته الـ56 كانت مختلفة وأنيقة للغاية. فقد بدت الخامات في كلا الإطلالتين، متقاربة من حيث الأناقة، إذ اختارت بيونسيه فستان من الدانتيل الأبيض الشفاف، وزوجها بدلة ذات الأكتاف المحدّدة بقماش نافر. 

 

الحفاظ على أنماط هندسية

غالباً ما تكون الإطلالات في حفل المات غالا أيقونية، خصوصاً حين يطلّ هذا الثنائي الرائع على السجادة الحمراء. ففي دورة عام 2014، تألقت بيونسيه بفستان أسود بخامة شفافة من التول المطرز من تصميم جيفنشي Givenchy، فيما ارتدى جي زي توكسيدو تألف من بليزر باللون الأبيض مع سروال أسود وربطة عنق على هيئة فراشة بنفس اللون، ما خلق تباين رائع بين الإطلالتين.   

 

 

الأسلوب الملكي 

ليس هناك أجمل من ثنائي متألق بكل أناقة وسحر، وهذا ما فعلته بيونسيه وزوجها جي زي، في حفل إطلاق فيلم "The Lion King" العام الماضي في لندن، حيث أطلّت بيونسيه بفستان ذهبي بقماش مثني، فيما حافظ جي زي على الستايل الكلاسيكي باختياره بدلة رسمية توكسيدو سوداء مع ربطة عنق على هيئة فراشة. 

 

اللون الأسود هو دوماً الفائز

أيّ إطلالة لثنائي لا يمكن أن تفشل أبداً؟ بالطبع، الإطلالة السوداء من الرأس حتى أخمص القدمين. ففي عرض توم فورد لخريف وشتاء 2015، أتقن الثنائي ارتداء اللون الأسود بكل أناقة ورقيّ، حتى إذا رأيناه يرتدي الأزياء نفسها اليوم، لقلنا الأمر نفسه عنها. ففستان بيونسيه المظرز بالأحجار والمصنوع من قماش شفاف، جاء متناغماً إلى حدّ كبير مع بدلة جي زي السوداء من حرير الساتان. أسلوب كلاسيكي يفرض نفسه في كل زمان ومكان! 

 

دمج الخامات

لوك تميز بالرقي والسحر في حفل توزيع جوائز الأوسكار قبل 14 عاماً، حيث اختارت بيونسيه فستان مخملي أسود مكشوف الصدر، ونسّق جي زي الذي ارتدى بدلة توكسيدو سوداء، ربطة عنقه مع فستان زوجته فجاءت بالخامة المخملية نفسها. كذلك، أتت المجوهرات متناغمة بين الثنائي، فتزينت بيونسيه بأقراط وسوار من الألماس، فيما زين جي زي صدره بدبوس بنفس السلوب المرصع بالألماس. 

 

الثنائي يحتاج دوماً إلى بدلة كلاسيكية

بدلة رسمية مع جزمة أو مع حذاء رياضي، ولمِ لا؟ أظهر الثنائي العالمي دعمهة لهيلاري كلينتون في إحدى الحفلات الغنائية، ارتدى فيها كل منهما بدلة أنيقة. اختارت بيونسيه بدلة سوداء منقطة بالأبيض بأسلوب البولكا نسقت معها جزمة كاحل مخملية ذات كعب مزينة بالترتر الفضي البراق، أما زوجها فارتدى بدلة عصرية سوداء مع حذاء رياضي باللون الأبيض. 

 

ثنائي لا يخشى لفت الأنظار

لعلّه اللوك الأيقوني الأكثر تميزاً على مدى سنوات، إذ يحمل في طياته معاني الجرأة والثقة بالنفس. ففي حفل مت غالا 2015، أطلّت بيونسيه بفستان شفاف كشف عن أجزاء كبيرة من جسمها، فيما لجأ زوجها إلى بدلة توكسيدو رائعة باللون الأسود. ثنائي تُرفع له القبعة!  

 

قد يهمّكِ أيضاً