هيفاء وهبي بـ3 إطلالات جذابة باللون الأحمر

هيفاء وهبي بـ3 إطلالات جذابة باللون الأحمر

غالباً ما تلفت النجمة اللبنانية ، الأنظار إليها بنجاحاتها المبهرة، إطلالاتها الجميلة وملامحها الجذّابة، وآخر أعمالها مسلسل "أسود فاتح" هو خير دليل على ذلك. تجسّد هيفاء وهبي في هذا العمل دور رانيا خطاب، امرأة قوية وجريئة، تنعكس شخصيّتها أيضاً بشكلٍ واضح في لوكاتها الأنيقة.

يُذكر أن مسلسل "أسود فاتح" وهو من بطولة هيفاء وهبي، شريف سلامة، روجينا، أحمد فهمي، معتصم النهار، صبري فواز، عمر السعيد، فراس سعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف ونبيل نور الدين. كما أنّه من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

 

في أولى حلقات المسلسل، لجأت هيفاء وهبي إلى 3 إطلالات مختلفة تتميّز بقاسم مشترك: اللون الأحمر الذي يرمز إلى الجرأة، القوّة والجاذبيّة، وهي صفات تميّز الدور الذي تلعبه هيفاء في مسلسل "أسود فاتح".

 

في ظهورها الأوّل، ارتدت فستان أحمر من تصميم Paula Knorr. تميّز بقصّته غير متساوية الأطراف، إلى جانب الكشاكش عند الجوانب. كذلك، اتّسم الفستان بقماشه الشفاف المزيّن بنقشة نقاط البولكا. واستكملت طلّتها، بحذاء ستليتو بكعبٍ عالٍ باللون الأحمر من توقيع جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.
من الناحية الجمالية، اختارت هيفاء وهبي تسريحة شعر مموجة منسدلة على كتفيها، ومكياج ارتكز على عيون السموكي وأحمر شفاه باللون الزهري. 

 

في ظهورها الثاني في مسلسل اسود فاتح، أطلّت هيفاء وهبي ببدلة نسائية كلاسيكية باللون الأحمر نسّقت معها حذاء ستيليتو بنقشة الفهد، وحملت على كتفها حقيبة جلدية باللون البيج وفي يدها نظارات شمسية عصرية.
من الناحية الجمالية، اعتمدت النجمة اللبنانية تسريحة شعر ملساء المنسدل على كتفيها ومكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر شفاه باللون الزهري الفاتح. 

 

في إطلالتها الثالثة في المسلسل، تألّقت هيفاء بفستان قصير باللون الأحمر يحمل توقيع غوتشي Gucci، ذي ياقة عالية وأكمام منتفخة مزين بالأزرار في المنطقة العلوية، وأقرنته بحزام جلدي رفيع باللون الأسود. وأكملت اللوك بمعطف من نفسل اللون، وانتعلت ستيليتو أسود بكعبٍ عالٍ.
من الناحية الجمالية، تألّقت هيفاء وهبي بتسريحة شعر ملساء وبمكياج سموكي يرتكز على الظلال النحاسية، البلاشر الوردي وأحمر الشفاه الزهري. 

 

قد يهمّكِ أيضاً