هل تعجبكِ إطلالة الملكة ليتيزيا المونوكرومية؟

هل تعجبكِ إطلالة الملكة ليتيزيا المونوكرومية؟

بدأ الملك فيليب السادس ملك إسبانيا وزوجته ، مهامهما الرسمية لعام 2021 بحضور العرض العسكري الإسباني الملكي للعام الجديد والذي يُعرف أيضاً باسم "عيد الظهور عيد الغطاء للجيش الإسباني."

 

شارك الثنائي الملكي في العرض الذي أقيم في العاصمة مدريد يوم أول من أمس، ويعد من الإحتفالات التقليدية السنوية للجيش الإسباني يقام منذ عام 1782. وظهرت الملكة الإسبانية في العرض بإطلالة مونوكرومية طغى عليها اللون الأسود، وتألفت من كاب ذي ياقة من الفرو، برز من تحته قميص باللون الأبيض مزين بأزرار سوداء، وتنورة ماكسي طويلة باللون الأسود.

 

ويعدّ ارتداء الملابس الطوية اتباعاً للبروتوكول الملكي الإسباني الذي يفرض على نساء العائلة المالكة إرتداء التنانير والفساتين الطويلة، أثناء حضورهم هذه المناسبة الرسمية مع بداية العام الجديد.

 

واستكملت الملكة ليتيزيا طلّتها المونوكرومية بأقراط من الألماس واللؤلؤ الأسود وخاتم من الذهب الأصفر بتصميم عصري. كما أضافت أكسسوارات من الجلد الأسود اللمّاع، جاءت عبارة عن حقيبة كلاتش وحذاء بكعبٍ عالٍ ذات أحزمة أمامية متقاطعة على القدم.

 

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت ملكة إسبانيا تسريحة شعر ملساء منسدلة على كتفيها ومكياج ناعم أبرز جمال عينيها. ولم تتوانى عن وضع الكمامة الطبية لحمايتها من وباء كورونا العالمي.

 

قد يهمّكِ أيضاً