هل تعجبكِ إطلالة إيفانكا ترامب بالزيّ التقليدي المغربي؟

هل تعجبكِ إطلالة إيفانكا ترامب بالزيّ التقليدي المغربي؟

وصلت، يوم أمس، مستشارة البيت الأبيض وابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلى العاصمة المغربية في زيارة دولية تهدف إلى تشجيع التمكين الاقتصادي للمرأة في الدولة، من خلال مساعدة 50 مليون إمرأة في الدول النامية على التقدم إقتصادياً على مدار السنوات الست القادمة. وخلال الزيارة التي تستمر ثلاثة أيام، ستعمل إيفانكا ترامب على التعريف بـ "مبادرة التنمية والازدهار العالمي للمرأة" التابعة للحكومة الأمريكية.

 


تألقت ترامب فور وصولها إلى مطار الرباط حيث كان في استقبالها الأميرة لالة مريم ووزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة، مرتديةً الزيّ التقليدي المغربي باللون الرمادي ويتألف هذا التصميم من سترة مطرّزة تحمل توقيع المصممة المغربية فضيلة الغدي Fadila El Gadi نسّقت معها سروال بقصة مستقيمة، واستكملت إيفانكا إطلالتها التي تحمل الطابع التراثي بحذاء ستيليتو بكعبٍ عالٍ من الجلد السويدي باللون نفسه. 

 

من الناحية الجمالية، حافظت إيفانكا على لوك كلاسيكي فلجأت إلى مكياج ناعم يرتكزر على أحمر شفاه باللون الزهري، وتسريحة شعر بوب ملساء. 

بعد أن رأينا إطلالتها في أولى أيام زيارتها إلى الرباط، ليس لنا إلا أن نتوقع ظهور إيفانكا ترامب بإطلالات أخرى تكرّم فيها التراث المغربي في الأيام المقبلة. 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً