هل أثرت اطلالات النجمات على بناتهنّ؟

هل أثرت اطلالات النجمات على بناتهنّ؟

غالباً ما تكون اطلالات النجمات مبهرة، وقد نشاهد تأثيرها على اطلالات بناتهنّ. يطغى أسلوب الأمهات في ارتداء ملابسهنّ عامةً على البنات ولذلك، قد نجد اطلالاتهن متشابهة.

 

وبالرغم من ذلك، تتمتع بعض بنات النجمات بأسلوب خاص بعيد عن أسلوب امهاتهن حيث تتمتّع كل فتاة بذوقها الخاص ويميلون الى اطلالات تناسب شخصيتهم اكثر.

 

من هم النجمات الي أثرت في اطلالات بناتهن؟

طب الجرّة على تمها بتطلع البنت لأمها!!!!! نلاحظ العديد من النجمات التي نجحت في التأثير على اطلالات بناتهن حيث بدت البنت بصورة طبق الأصل عن امها. و من ابرزهن:

 

- يولندا حديد و بناتها جيجي و بيلا حديد

 

تعد اطلالة نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء يولندا حديدتعتبر دائماً على الموضة وأنيقة ابتداءً من الجينز الى الاطلالات المسائية الفخمة. ويبدو انها اثّرت كثيراً في اطلالات بناتها حيث انهما تتمتعان بنفس أسلوب امهما بشكل ناعم ومفعم بالأنوثة.

 

- سيندي كروفرد وكيا كربر

وأيضاً، سيندي كروفورد و ابنتها ذات ال17 عاماً، كيا كربر، لديهن نفس الاطلالات, فهي الاخرى عارضة ازياء عالمية مثل امها والتي ظهرت في العديد من المناسبات باطلالات متشابهة، مثل الفساتين الناعمة أو النمط العصري الذي يتمثّل بالجينر والسترة الجلدية.

 

- مادونا ولورديس

و اخيراً، لورديس ليون ذات 22 عام، ابنة مغنية البوب العالمية مادونا، التي تعتبر نسخة مصغّرة من والدتها، حيث ظهرت في العديد من الاطلالات بأسلوب عصري وناعم، كما ظهرت باطلالات باللون الاسود والجلد التي تشبه اطلالات الفنانة العالمية مادونا.


ومن هي النجمات التي لا تشبه اطلالاتهن اطلالة بناتهن؟

يبدو ان بعض النجمات لم تنجح باضافة لمستهن الخاصة على اطلالات بناتهن، فلاحظنا أن لهذه الشابات أسلوب مختلف تماماً عن أسلوب امهاتهنّ. ومن بينهم:

 

- كايلي جينر وكريس جينير

تعتبر كايلي الابنة المدلّلة لكريس جينر التي لها اطلالات مختلفة تماماً عن اطلالات امها، حيث تتمتّع كريس باطلالات انيقة كلاسيكية ملوّنة، بينما تعتمد كايلي الاطلالات الأكثر إغراء وإثارة وعصرية، واحياناً يكون أسلوبها رياضي بألوان زاهية.

 

- جادا بينيكيت سميث وويلو سميث

 

تتميز اطلالات جادا بينيكيت سميث بأنها أنيقة بلمسة أنثوية، بعكس أبنتها ويلو سميث التي تتميز باطلالاتها بالغرابة والجرأة.

 

-تيش سايروس ومايلي سايروس

 

واخيراً، تيش سايروس، التي هي الأخرى لديها إطلالات عصرية انثوية، في حين ان اطلالات ابنتها مايلي سايروس مختلفة في كل مرة. تبدّل وتغيّر مايلي بصورة مستمرّة في اطلالاتها وقد تعتمد أساليب مختلفة وبعيدة تماماً عن بعضها. على سبيل المثال، فكانت لها اطلالات انثوية ناعمة ثم تحولت بعد فترة لاطلالات جريئة يطغى عليها الجلد واللون الاسود ومن ثم لتصبح اطلالاتها أكثر بأسلوب البوهو.

 

قد يهمّكِ أيضاً