هكذا تألّقت أول عربية تشارك في فيلم Scream

هكذا تألّقت أول عربية تشارك في فيلم Scream

يبدو أن في طريقها لتصبح واحدة من أكثر النجوم الشباب الواعدة في السينما. تستعد العارضة والممثلة والمغنية الفرنسية التونسية الأصل، لبدء أول ظهور لها في هوليوود يوم 14 يناير الجاري، عندما يصل فيلم الرعب Scream المرتقب بشدة إلى دور السينما في جميع أنحاء العالم، والذي تلعب فيه سونيا دور شخصية Liv. في حين جذبت آلاف المعجبين في جميع أنحاء العالم، تصدرت بن عمار عناوين الأخبار بسبب إطلالاتها المثيرة في جولتها الصحفية الخاصة بالفيلم الجديد.

 

لفتت عارضة الأزياء البالغة من العمر 22 عامًا، الأنظاء أثناء حضورها الجلسة التصويرية الخاصة بفيلم Scream في بيفرلي هيلز هذا الأسبوع. فارتدت تصميم باللون الفوشيا الصارخ، يتألف من كروب توب ذات ياقة الـHalter مع فتحات على الظهر نسّقت معه سروال تراوزر بقصة مستقيمة. وزينت اللوك بأقراط دائرية باللون الفضي.  

 

أما في العرض الأول للفيلم في لوس أنجلوس، فسرقت سونيا بن عمار الأضواء حين انضمت إلى زملائها أعضاء فريق التمثيل كورتني كوكس ونيف كامبل وديفيد أركيت، الذين أعادوا تمثيل أدوارهم في فيلم الرعب الذي أخرجه مات بيتينيلي أولبين وتايلر جيليت، جنبًا إلى جنب مع الوافدين الجدد ميليسا باريرا وماسون جودينج وديلان مينيت.

 

وتألقت العارضة الحسناء لهذه المناسبة، بفستان قصير ميني ذات أكمام طويلة مزموم على الخصر، جاء مطرزاً بالترتر الأحمر والأصفر والوردي والأزرق والأخضر على هيئة حرف V. واستكملت هذا اللوك المثير بصندل مع حزام الكاحل باللون الفضي الميتاليكي ذات كعبٍ عالٍ. في حين، تركت من الناحية الجمالية، شعرها البني بتموجاته الناعمة ينسدل على كتفيها. واختارت مكياج نابض بالحياة يرتكز على أحمر شفاه باللون الأحمر الصارخ.

قد يهمّكِ أيضاً