هكذا تألقت سيرين عبد النور بموضة أزياء الجلد

هكذا تألقت سيرين عبد النور بموضة أزياء الجلد

كان لسلسة أفلام الحركة الخيالية العلمية "ذا ماتريكس" The Matrix في عام 1999 أثراً كبيراً، ليس في عالم الفن والسينما فحسب، إنما أيضاً في عالم الموضة والأزياء، والذي ظهر فيه بطله كيانو ريفز بستايل اتشح بالسواد من الرأس حتى أخمص القدمين، والذي ترك بصمة كبيرة في صيحات الموضة منذ ذلك الحين وحتى اليوم.

 

إطلالة الـMatrix هذه، عبارة عن معطف جلدي أسود وسروال جلدي أسود أيضاً وجزمت سوداء عالية مزينة بشرائط، عدا عن عن النظارات الشمسية السوداء.

 

بالتأكيد، لاحظت أن النجمات العرب والأجانب، يستلهمن أزياءهنّ من أزياء الفيلم ويعتمدن هذه الصيحة كلٌّ على طريقتها الخاصّة والمتميّزة. كانت إطلالة الفنانة اللبنانية بهذا الأسلوب ملفتة للغاية ويمكنك الاستعانة بها لموسم الشتاء؟

قامت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أثناء خضوعها لأحدث جلسة تصوير لها، بارتداء تصميم جلدي أنيق دمجت فيه أسلوب الماتريكس بالأنوثة والجرأة والقوّة. فاختارت معطف جلدي ارتدته على هيئة فستان مزين بأزرار سوداء، تميّز بقصته المحددة على الخصر مع فتحة أمامية أظهر أجزاء من ساقيها، ويحمل المعطف توقيع دار فندي العالمية ويبلغ ثمنه خمسة آلاف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 6597 دولارًا أميركيًا، مما أثار جدلاً واسعاً لدى الجمهور بسعره باهظ الثمن.

 

واستكملت عبد النور في الصور التي نشرتها عبر إنستغرام هذا اللوك الذي يوحي بالكثير من القوة والجرأة، بنظارات شمسية سوداء بنفس أسلوب الماتريكس، وزادت لمستها الجمالية بمكياج طغت عليه الألوان الترابية وأحمر شفاه باللون الزهري الداكن، فيما اعتمدت تسريحة شعر على هيئة ذيل الحصان.

 

وتغزل الجمهور باطلالة سيرين وبرشاقة جسمها، وانهالت عليها الكثير من التعليقات التي أثنت على جمالها وأنها تبدو رائعة بمختلف التصاميم التي ترتديها، وتمنّوا لها النجاح في أعمالها القادمة:”سيرين قلبت ماتريكس women..النسخة العربية من ماتريكس..ايه الاطلالة شبه بطل فيلم ماتريكس ..جامدة كثير شبه ماتريكيس ريلود ..رائعة دائما سيرين بإطلالاتك”.

قد يهمّكِ أيضاً