نسرين طافش ملهمتكِ لإطلالة رمضانية أنيقة

نسرين طافش ملهمتكِ لإطلالة رمضانية أنيقة

ما أجمل العبايات في شهر رمضان المبارك، وهذا ما تتألق به النجمات العرب في إطلالاتهنّ المختلفة والمميزة للغاية. لا شك أن دعوات الإفطار والسحور ستكون رائعة ومميزة للغاية سواء كنت مع الأصدقاء أو اجتماعات العمل، وأناقتك بالعباية التقليدية لا بدّ منها.

 

اتجهت الممثلة السورية في إطلالتها الرمضانية هذه، إلى تنسيق عصري أنيق تمثل بالعباءة المفتوحة والمطرزة ارتدتها فوق سروال جينز سكيني وتوب بلون النيود، حيث جاءت التطريزات الذهبية المتناثرة على العباءة في منطقة الكتف والجنب، موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماماً لشهر رمضان المبارك.

 

وأقرنت طافش هذا اللوك الرمضاني مع حقيبة من جلد التمساح اللمّاع باللون الهافان وحذاء مروّس بكعبٍ عالٍ بلون محايد. وزيّنته بمجوهرات ذهبية فاخرة عبارة عن أقراط من اللؤلؤ وعقد على هيئة سلسلة ذهبية ناعمة مزودة بقلادات على هيئة دوائر صغيرة، بالإضافة إلى خاتم مرصع بحجر ضخم.

 

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت النجمة السورية تسريحة شعر ملساء منسدلة على كتفيها ومكياج ناعم يرتكز على الرموش الكثيفة وأحمر شفاه باللون الزهري.  

 

فإذا كنت تشعرين بالحيرة بشأن تنسيق إطلالات رمضانية تمنحكِ الجاذبية، وتناسب الشهر الكريم، ما رأيكِ أن تستوحي من إطلالة نسرين طافش لأمسياتك الفاخرة في الشهر الفضيل؟ 

قد يهمّكِ أيضاً