من الصيحات البارزة في موضة خريف وشتاء 2019-2020، هو أسلوب المونوكروم أو الألوان الأحادية، التي يتمّ فيها تنسيق لون واحد أو درجاته من الرأس حتى أخمص القدمين. وتعرف نجمات العالم حق المعرفة أنهنّ لن يفشلن أبداً في اعتماد الألوان الأحادية، وقد أثبتن مؤخراً أنهنّ ملكات اللوك المونوكرومي بدون مانزع.  


في الفترة الأخيرة، ظهرت العديد شهيرات العالم ب، كما أنهنّ اعتمدن تفاصيل عصرية تميّز كل نجمة، فحمل كل تصميم بصمتها الخاصة التي تميّزها عن غيرها.

 

ففي حين لجأت النجمة صوفي تيرنر جوناس إلى لوك المونوكروم الكلاسيكي باللونين الأبيض والأسود، اختارت عارضة الأزياء جيجي حديد إطلالات مونوركومية بألوان حيوية كالأزرق السماوي والطبعات الفنية. وتكرّ سبحة النجمات اللواتي تألقن بتصاميم مونوكرومية نذكر من بينهنّ المغنية سيلين ديون التي لجأت إلى اعتماد هذه الصيحة في إطلالات عدّة بدت مفاجئة في بعض الأحيان، وذلك خلال إطلاق ألبومها الجديد في نيويورك.

 

كيف تعتمدين صيحة المونوكروم؟ 

إذا قررتِ اعتماد صيحة المونوكروم، يمكنكِ تنسيق قطع من اللون نفسه، أو بظلال قريبة من العائلة اللونية نفسها، من أسهل الألوان التي يمكن تنسيقها بهذا الأسلوب هما الأبيض والأسود.
صحيح أنه يفضل حذاء من لون الاطلالة نفسها، وإن لم يتوافر لديكِ يمكنكِ انتعال زوج من الأحذية النيود. 


إكتشفي أجمل الإطلالات المونوكرومية لأبرز نجمات العالم.  

 

المزيد
back to top button