نجمات وملكات العالم يُطلقن صيحة الأخضر

نجمات وملكات العالم يُطلقن صيحة الأخضر

يبدو أن الأخضر هو الصيحة القادمة التي ستتصدر الموضة بمباركة النجمات. فبعد أن ظهرت دوقة كامبريدج باللون الأخضر الداكن، وسبقتها ميغان ماركل بفستان وقبعة باللون الأخضر الزمردي، والنجمة دوا ليبا وعارضة الأزياء كاندال جانير باللون الأخضر الصارخ، تحول الأمر إلى صيحة تستحق التوقف.

 

الأخضر لونٌ مميّز وهو دليل على التنوع والتغيير، ما يجعله لون مثالي يلعب دور إنتقالي بين الشتاء والصيف. يرتبط اللون الأخضر بمعاني السعادة والتفاؤل والإيجابية، وله القدرة على بث الحيوية والبهجة في ايّ إطلالة، ويناسب في الوقت نفسه إطلالات الصيف بدرجاته الزاهية لاسيما الأخضر النيون والأخضر الباستيل.

 

فكيف بدت إطلالات نجمات وأميرات العالم بـ ؟ إليكِ التفاصيل: 

 

دوقة كامبريدج كيت ميدلتون كانت خير سفيرةٍ للون الأخضر في إطلالاتها الأخيرة في إيرلندا، حيث اعتمدت تدرجات مختلفة منه في العديد من المناسبات التي حضرتها. 

 

رصدت عدسات المصوررين ميغان ماركل بإطلالة لافتة يوم الكومينولث Commonwealth Day آخر حدث رسمي تحضره برفقة زوجها الأمير هاري قبل تخلّيهما نهائياً عن منصبهما الملكي، مرتديةً فستان باللون الأخضر الزمردي من تصميم Emilia Wickstead، نسقت معه قبعة مزينة بالريش والشبك من نفس اللون وحقيبة صغيرة من الساتان باللون الأخضر الداكن من علامة Gabriela Hearst وحذاء نيود بكعبٍ عالٍ. 

 

شوهدت النجمة ريهانا خلال إحدى الحفلات المسائية في جزيرة بربادوس الكاريبية، مرتديةً كارديغان طويل باللون الأخضر الباستيلي من علامة Amina Muaddi، نسقت معه أقراط باللون الأخضر الداكن وصندل باللون الأبيض الكريمي.  

 

بدت جيسيكا سيمسونز متألقة بتصميم باللون الأخضر الزمردي من توقيع Safiyaa خلال استضافتها في برنامج Jimmy Kimmel. واستكملت اللوك بحذاء Platform باللون الذهبي. 

 

شوهدت النجمة دوا ليبا في إحدى شواره لندن، مرتديةً سترة من صوف الخروف بستايل الـShearling باللون الأخضر النيون، نسقت تحتها توب أبيض بسيط وسورال باللون الفضي الميتاليكي، وكملت هذا اللوك المشعّ بحذاء من الساتان باللون الفووشيا مربوط بشرائط على الكاحل، وحقيبة يد مزينة بالمربعات باللونين الأبيض والأسود. 

 

ظهرت سيلين ديون في نيويورك بإطلالة رياضية يتداخل فيها اللون الأخضر النيون بطريقة عصرية مع اللونين الأبيض والأسود. ولجأت سيلين إلى الراحة والعملية في هذا اللوك بانتعال الحذاء الرياضي.  

 

رغم أن إطلالات عارضة الأزياء كاندال جانير جريئة، ويصعب مجارتها، إلا أنها أحد الأيقونات المحركة للعبة الموضة، فعندما تختار اللون الأخضر المُضيء فمن المتوقع أن هذا اللون سيشهد بداية جديدة ورواج لافت، وكانت كاندال قد ظهرت خلال بتصميم براق باللون الأخضر المضيء يتألف من توب وسروال بقصة مستقيمة في حفل الـAfter Party لتوزيع جوائز Sony Brit Awards في لندن. ونسقت مع هذا اللوك حذاء شفاف PVC من علامة Amina Muaddi. 

قد يهمّكِ أيضاً