نجمات هذا الأسبوع يتألّقن بالأبيض والأسود، فمن الأجمل؟

نجمات هذا الأسبوع يتألّقن بالأبيض والأسود، فمن الأجمل؟

تزاحمت نجمات العالم هذا الأسبوع لاستعراض أجمل ما لديهنّ من ناحية الأزياء والأكسسوارات، فاكتسحن الأرض بإطلالات ملفتة، وأنيقة سيطرت عليها مونوركومية الأبيض والأسود. ولمَ لا؟ فمزيج هذين اللونين هو عنوان الأناقة الكلاسيكية العصرية، كما أنهما من الألوان المحببة الى قلوب العديد من النجمات، لاسيما في المناسبات والاحتفالات الرسمية. فمن هي، برأيكِ، النجمة الأجمل لهذا الأسبوع؟

 

تألّقت النجمة داكوتا جونسون، بفستان أسود طويل بقصة مكشوفة الصدر ذات ياقة مقلوبة بحواف مدببة باللون الأبيض مع سحاب أمامي يصل إلى مستوى الفخذين. وأقرنت اللوك بأكسسوارات سوداء تضمنت حقيبة سلسلة من جلد التمساح اللماع وصندل بأحزمة قماشية عريضة ذات كعبٍ عالٍ. 

 

اختارت راقصة الباليه الإنكليزية فرانشيسكا هايوورد، فستان مصنوع من قماش textured المنسوج بطريقة عصرية، يتميز في جزئه العلوي باللون الأبيض، تتميز تنورته بقصة الحورية غير متساوية الأطراف باللون الأسود. وأكملت طلّتها بحذاء أسود مفتوح على الإصبع مع أحزمة متقاطعة على الكاحل. 

 

اعتمدت النجمة جوليان مور فستان ميدي بقصة فضفاضة ومحتشمة باللون الأسود مزين بأزار أمامية، يتسم بياقة وأطراف أكمام مقلوبة من الساتان الأبيض. واستكملت النجمة إطلالتها بحذاء مدبب من الجلد الأبيض ذات كعبٍ عالٍ. 

 

لجأت الممثلة الإنكليزية جيسيكا وير إلى تصميم من قطعتين تألف من قميص كلاسيكي باللون الأبيض منسّق مع تنورة مثنسة سوداء طويلة، جاءت مزينة عند الخصر بحبال من الستراس البراق. وكمّلت جيسيكا هذا اللوك بحقيبة كلاتش بيضاء وحذاء مخملي أسود ذات كعبٍ عالٍ. 

 

أطلّت النجمة جيسيكا شاستان، بتصميم من قطعتين يتألف من توب من الدانتيل الأسود يزين حدود ياقته كشكش أبيض ناعم الذي تزدان به أيضاَ أكمام التوب، نسّقت معه شاستان سروال تراوزر بقصة واسعة باللون الأسود.  

 

إطلالة أخرى للنجمة حيسيكا شاستان بالأبيض والأسود، لجأت فيها إلى توب منسّقة مع تنورة ماكسي سوداء مزينة بأزرار، كاسرةً حدّة اللون الأسود بربطة عنق ذكورية من الساتان الأبيض. 

قد يهمّكِ أيضاً