نجمات كان تشعّ بمجوهرات بوشرون!

نجمات كان تشعّ بمجوهرات بوشرون!

كان لدار الحصة الأكبر من مهرجانات كان السينمائية بنسختها الـ71. فقد شهدنا بريق مجوهرات الدار يشعّ على هدد من نجمات هوليوود نذكر من بينهنّ سلمى حايك، فيرجيني لودوايان، ليتيسيا كاستا، ليا سايدو.

 

تألقت ليتيسيا كاستا، سفيرة بوشرون، بقطعة حصرية من توقيع الدار عبارة عن سوار Art Deco من مجموعة High Jewellery Collection Nature Triomphante من الألماس والأونيكس والملاشيت، نسقته مع قلادة Rosee من الذهب الأبيض والألماس.

 

أما النجمة ليا سايدو، عضو لجنة التحكيم في مهرجان كان وسفيرة بوشرون، فقد تزينت بأقراط Serpent Boheme Couleur وخاتم Toi & Moi من الذهب الأصفر والسيترين.

 

تألقت النجمة سلمى حايك بعقد Pompom وخاتم Yaroslov من اللؤلؤ والألماس على قاعدة من الذهب الأبيبض، من مجموعة الدار Hiver Imperial High Jewellery Collection وعصابة الرأس Lumiere Nacre من اللؤلؤ والألماس على قاعدة من الذهب الأبيض، وأقراط Eternity من اللماس الأزرق والذهب الأبيض.

 

أما النجمة فيرجيني لودوايان فقد اختارت عقد Lilas من الألماس والذهب الأبيض وخاتم Damier Cabochon من الأونيكس والألماس والذهب الأبيض.

 

من مجموعة Serpent Boheme، تزينت النجمة أنجا روبيك بعقد وأقراط مرصعين بالألماس والذهب الأبيض.

 

 

من مجموعة High Jewelry، اختارت النجمة شارلوت لو بون Charlotte Le Bon قلادة مرصعة بالألماس والذهب الأبيض، وخاتم Nuri the perrot من مجموعة Animaux de Collection، مرصع بالألماس والذهب الأبيض والسفير الأزرق والأصفر. 

 

 

تألقت النجمة ليا سايدو، سفيرة دار بوشرون وعضو لجنة التحكيم في مهرجان كان، من مجموعة Lierre de Paris عقد وخاتم من الألماس والذهب الأبيض، مع قلادة Rosée من مجموعة High Jewelry collection Nature Triomphante، بالإضافة إلى خاتم Flocon من مجموعة High Jewelry collection Hiver Impérial، الكل مرصع بالألماس على قاعدة من الذهب الأبيض. 

 

 

 

 

العرضة أليساندرا أمبروزيو، بدت أنيقة بعقد Nevesta من مجموعة Hiver Impérial High Jewelry collection، من الألماس الأخضر والذهب الأبيض 6،02 قراط، خاتم Solitaire من مجموعة 26 Vendome High Jewelry collection، بالإضافة إلى قلادة Ava من الألماس والذهب الأبيض. 

 

 

 

​ 

أما النجمة دافنيه غونفيلد فقد تألقت بقلادة وأقراط وخاتم من مجموعة Plume de Paon مرصع بالألماس والذهب الأبيض. 

 

 

 

​ 

وأخيراً وليس آخراً، النجمة ليا التي اختارت سوار Cypris من مجموعة Animaux de Collection مرصع بالروبي والألماس والذهب الأبيض، وأقراط Serpent Boheme مرصعة بالألماس والذهب الأبيض. 

 

 

فمن برأيك بدت الأجمل بمجوهرات بوشرون؟

 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً