نجمات فوق سنّ الـ50 هنّ أيقونات الموضة

نجمات فوق سنّ الـ50 هنّ أيقونات الموضة

تتربع بعض النجمات على عرش الأناقة والموضة رغم أنهن تخطّين عمر الخمسين، وقد تفوّقن على نظيراتهنّ النجمات الشابات بفضل أناقتهنّ وأسلوبهنّ المميز في انتقاء أزيائهنّ، فتصدرن لائحة "أيقونات الموضة" الأكثر شهرة في العالم.

فمن هنّ هؤلاء اللواتي تربعن على عرش الأناقة؟ 

 

كيت بلانشيت

يعتبر أسلوب النجمة الأسترالية، البالغة من العمر 50 عاماً، متطورا وأنيقا، مع قليل من الجرأة، لذا فإنها تتصدر قائمة النجمات الأكثر أناقة، وهي لا تؤمن بمقولة أن الألوان مرتبطة بالسن، بل ترتدي جميع الألوان، وتفضل كذلك الملابس المطبوعة.

 

سارة جيسيكا باركر

تمكنت الممثلة الأمريكية، البالغة من العمر 55 عاماً، من خطف الأنظار بأناقتها، بسبب قدرتها الدائمة على التطور في أزيائها، منذ أن سارت على السجادة الحمراء وحتى اليوم، في سن الخمسين، الذي يراه خبراء الموضة الأكثر تألقاً وأناقة في حياة النجمة العالمية.

 

جينيفر لوبيز

رغم بلوغها سنّ الخمسين، لم تتوانى النجمة جينيفر لوبيز عن إبهارنا بإطلالاتها المثيرة، الجذابة والفريدة التي تليق بقوامها وشخصيتها الجريئة. فهي دوماً مواكبة لأبرز صيحات الموضة العالمية وتقوم بتنسيقها بأفضل طريقة ممكنة، ما جعل الكثيرات يتمثلن بأسلوبها.

 

نيكول كيدمان

تتمتع النجمة نيكول كيدمان رغم تخطيها الخمسين، بحضورٍ طاغٍ واناقة خاصة تخطف الأبصاء لاسيما في إطلالاتها على السجادة الحمراء. فهي لطالما افلحت في اختيار تصاميم ذات جاذبية خاصة توحي بالأنوثة والرقيّ معاً، فأصبحت من أيقونات الموضة الأكثر شهرة في هوليوود.

 

جينيفر أنيستون

كلما تقدّمت في السن، كلما تطور ستايل النجمة جينيفر أنيستون وأصبح أكثر نضوجاً. وهي تفضل بعد سنّ الخمسين اعتماد الأسلوب الكلاسيكي بألوان أحادية تظهرها في منتهى النعومة والأناقة.

 

جوليان مور

تتميّز النجمة جوليان مور رغم بلوغها سنّ الـ59، بستايل خاص بها يميزها عن غيرها من نجمات جيلها، وهي تعرف كيف تختار الأزياء التي تعزز جمالها الطبيعي. ولطالما تصدرت قائمة أجمل الإطلالات على السجادة الحمراء نظراً لأسلوبها الراقي وأناقتها الفريدة.

 

قد يهمّكِ أيضاً