نجمات العالم يعلّمنكِ كيف ترتدين البليزر

نجمات العالم يعلّمنكِ كيف ترتدين البليزر

قطع نادرة في خزانة ملابسك يمكن تطويعها لأيّة مناسبة، والبليزر الأنيق هو إحداها. المميز في هذا التصميم أنه من الأزياء التي لا تنتفي موضتها ويمكن اعتمادها في أيّ زمان ومكان وبطرق مختلفة.

ما عليك سوى أن تنظري إلى الأكثر شهرة، وستجدين الكثير من الإلهام والوحي عن كيفية دمج هذا التصميم بإطلالتك بأناقة تامة.

الكثير من النجمات اللواتي يُعتبرن أيقونات في عالم الموضة، كروزي هانتينغتون وايتلي، وزوي كرافيتز وسيينا ميلير وأليكسا تشونغ، بدَوْن مذهلات بسترة البليزر. فقد أظهرت زوي كرافيتز مثلاً إضافة مثالية إلى إطلالتها الرسمية بفستان حريري بنمط Slip dress ارتدت فوقه البليزر، فيما لجأت أليكسا شونغ إلى فستان mini dress مع حذاء رعاة البقر ونسقت مع هذا اللوك سترة بليزر Oversized.

 

تعلّمي اليوم من7 نجمات عالميات طرق مختلفة وعصرية لارتداء بالبليزر.

 

نسّقت روزي هانتينغتون البليزر الفوشيا مع ملابس تحتية باللون الأسود. وهي طريقة مميزة لتبدو إطلالتك متوهجة وأنيقة.

 

لوك شبابي مريح وأنيق اعتمدته النجمة زندايا، بارتداء سروال كلاسيكي مزين بالمقلمات مع كروب توب وسترة بليزر مزدانة بالأزهار، واستكملت اللوك بحذاء رياضي. إستلهمي منها لإطلالتك الكاجوال المقبلة!

 

تألقت زوي كرافيتز على السجادة الحمراء بفستان سهرة طويل نسقت فوقه سترة بليزر مزدانة بالريش على الأكمام. لا تترددي في اعتماد لوك مشابه في سهراتك المسائية، لاسيما إذا كان المكان مكيّف!

 

لإطلالة مفعمة بالرومانسية والتوهّج والجمال، إستوحي من إطلالة أليكسا تشونغ التي نسّقت البليزر مع فستان mini dress مطبع وجزمة جلدية لماعة.

 


أما إن كنت تبحثين عن ستايل كلاسيكي مع السحر المطلق، فبوسعك اختيار أسلوب قوي ولافت من خلال بليزر مطبع مع بلوزة حريرية وسروال بقصة الـ Boot cut الرائجة لهذا الموسم، كما رأينا على المصممة فيكتوريا بيكهام، التي أطلت بهذا الستايل أكثر من مرة وفي أكثر من مناسبة.

 

بفضل النجمة إيليس روس، ستجدين أن البدلة الكلاسيكية بلون زاهي هي القطعة التي تفتقدها خزانتك في هذا الموسم وفي كل موسم.

 

إستوحي إطلالة كاجوال من عارضة الأزياء إيميلي راتاجكوفسكي، وقومي بتنسيق البليزر مع توب أو تي-شيرت أبيض وجينز مزوّد بحزام بنقشة حيوانية، لإبراز منطقة الخصر بشكل لافت. 

 

قد يهمّكِ أيضاً