ميغان ماركل تكرّم الأميرة ديانا بأحدث إطلالاتها

ميغان ماركل تكرّم الأميرة ديانا بأحدث إطلالاتها

خلال البث المباشر للحدث الخيري VAX Live: The Concert to Reunite the World يوم الأحد، أي "الحدث الذي يجمع العالم"، والذي يهدف إلى الحث على تسريع حملات وصول لقاحات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" للعالم أجمع، ظهرت دوقة ساسكس بشكل افتراضي لإظهار دعمها للقضية وإلهام المجتمعات للالتقاء وسط جائحة COVID-19.

 

من الواضح أن ملاحظاتها كانت تتعلّق بطفلتها التي ستولد قريبًا، لكن انظري عن قرب قليلاً، وستلاحظين أن ملابس الدوقة البريطانية تُظهر أيضًا دعمًا للنساء اللائي كان لهنّ الأثر الأكبر على حياتها. اختارت ميغان لحدث Vax Live، فستان حريري على هيئة قميص مزين بأزرار أمامية يحمل توقيع المصممة كارولينا هيريرا Carolina Herrera باللون الأحمر الزاهي مزين بنقشة الأزهار باللون الزهري الفاتح، على غرار فساتين الأمومة التي ارتدتها أثناء حملها الأول بطفلها آرتشي.

 

استكملت ميغان طلّتها المشرقة بعدة قطع من المجوهرات الذهبية، تألفت من سوار Tennis من علامة جينيفر ماير Jennifer Meyer وقلادة Woman Power Charm الذهبية من علامة Awe Inspired، المرصعة بحجر الأميتيست، تجمع بين رمز الزهرة وقبضة يد الثورة.

ويعود 20 في المائة من كل عملية شراء قامت بها ميغان لهذه القطع الفاخرة، لمساعدة النساء المحتاجات. يعتبر اختيار هذا العقد مثالياً للخطاب الذي ألقته ميغان خلال البث المباشر لهذا الحدث الخيري، حيث فكرت في مستقبل ابنتها والعديد من النساء الشابات حول العالم. لكن هذا ليس كل شيء.

 

وتركت ميغان ماركل المعجبين يتكهنون حول ساعة معصمها التي ارتدتها خلال خطاب Vax Live يوم الأحد. يبدو أن دوقة ساسكس أرادت تكريم والدة زوجها الأميرة هاري الراحلة من خلال ارتداء ساعتها الذهبية من Cartier Tank Française، والتي كانت المفضلة لديها، وذلك أثناء إلقاء خطاب خلال ظهورها الأول على التلفزيون في مقابلة مفاجئة مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري. 

 

ووفقًا للتقارير ، ورث الأمير ويليام الساعة بعد وفاة الأميرة ديانا في عام 1997، لكن الأمير نقل الساعة إلى شقيقه الأصغر الأمير هاري ، حوالي عام 2009. وقد أثارت هذه الساعة الذهبية جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث انهالت التعليقات على إطلالة ميغان ماركل، من بينهم أحد المعجبين الملكيين الذي علّق قائلاً: "من الجميل أنها ترتدي ساعة ديانا القديمة." بينما ردّت أخرى قائلة: "إنها تُظهر تقديرها للعائلة المالكة هناك".

 

كما شاركت ميغان ماركل التي تنتظر مولودها الثاني، خلال ظهورها على شاشة التلفزيون، مشاعرها والأمير هاري بشأن طفلتها القادمة، قائلة: "نحن مسرورون".

 

أما من الناحية الجمالية، فحافظت ميغان على تسريحة شعر كلاسيكية مموجة منسدلة على جانب واحد من الكتف واعتمدت مكياج ناعم يرتكز على أحمر شفاه باللون الزهري. 

قد يهمّكِ أيضاً