من تستحق لقب أجمل إطلالة لهذا الأسبوع؟

من تستحق لقب أجمل إطلالة لهذا الأسبوع؟

ازداد اهتمام نجمات العالم بالأزياء بشكل ملفت وسط انتشار مواقع التواصل الاجتماعي ومدونات الموضة، حيث أصبحت المقارنة بين إطلالات النجمات أمراً طبيعياً. ومن الملاحظ أن بعض النجمات تفضل مصمماً معيناً، فتحرص على ارتداء تصميماته، فأتحفتنا مجموعة من الشهيرات بطلات ساحرة وملفتة، وذلك أثناء استضافتهنّ في عدّة مناسبات رسمية امتدت إلى مختلف أنحاء أوروبا.

إطلالات مفعمة بالأناقة والإثارة هو حصاد هذا الأسبوع. من بين إطلالات النجمات، من هي برأيكِ صاحبة أجمل إطلالة لهذا الأسبوع؟

جيما تشان بفستان أسود مزين بالدانتيل الأبيض على الأطراف من تصميم دايفد كوما David Koma. 

 

اختارت ريهانا اللون المائل إلى الكريم في إطلالتها الأخيرة التي استوحتها من أسلوب التسعينيات. فاتدت بلايزر من Y Project، وحذاء مانولو بلانيك Manolo Blahnik، وتزينت بعقد من مجوهرات Le Vian، وحملت حقيبة من فندي Fendi.

سوزان كيليشي واتسون بدت كأميرة بفستان أصفر من الأورغانزا يتمتع بياقة عميقة على شكل V مزين بطبقات من الكشاكش، يحمل توقيع كريستيان سيريانو Christian Siriano. 

بدت دوقة ساسيكس أنيقة بعاتمادها إطلالة مونوكرومية باللون البيج تحمل توقيع براندون ماكسويل Brandon Maxwell، ونسقت معها حذاء من أكوازورا Aquazzura وحقيبة من غابريال هيرست Gabriel Hearst.

كيت بوثوورث بفستان باللون الأخضر الباستيلي مزين بطبقات من الكشكش من توقيع جايسون وو Jason Wu. 

صوفيا بوش ترتدي بذلة عصرية من تصميم Cinq a Sept باللون النبيذي، مزينة بأزرار معدنية على الجانبين.  

قد يهمّكِ أيضاً