من الأجمل بالفستان الأسود، سيرين أم أصالة؟

من الأجمل بالفستان الأسود، سيرين أم أصالة؟

تألقت هذا الأسبوع، كلّ من النجمتين السورية أصالة نصري واللبنانية سيرين عبد النور ، بإطلالتين مختلفتين باللون الأسود. واللافت أن اختيار الفنانتين وقع على المصمم اللبناني نفسه، .

 

 

ففي حفل إطلاق النسخة الجديدة من تطبيق "شاهد" التابع لمجموعة MBC في دبي، تألقت النجمة اللبنانية بفستان أسود بقصة الحورية التي عانقت قوام جسمها الرشيق. هذا وتميّز الفستان بقصة أكتافه المكشوفة وياقته المنخفضة على شكل V، إضافةً إلى التفاصيل المخملية التي زينته على الجوانب.

 

لاستكمال هذا اللوك، لجأت سيرين عبد النور إلى مجوهرات من علامة Sarky Jewelry وحملت حقيبة فريدة من نوعها جاء تصميمها على شكل نجمة ذهبيّة اللون ومرصّعة بالكريستال البرّاق. من الناحية الجمالية، اعتمدت سيرين تسريحة مموّجة جانبية ومكياج ارتكز على ظلال عيون ناعم، وأحمر شفاه بارز باللون الأحمر. 

 

 

إستعداداً لحفلها الغنائي الذي أحيته المطربة أصالة نصري فعاليات ليالي القصيم في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن جولتها الخليجية التي بدأتها في المملكة، نشرت النجمة السورية صورة لها مرتديةً فستان أسود من التول والمخمل المطرز موقع بأنامل المصمم اللبناني، وأنهت اللوك بمجوهرات ماسية راقية. أما من الناحية الجمالية، اعتمدت أصالة تسريحة شعر قصيرة مموجة ومكياج بارز يرتكز على الأيلاينر الأسود والرموش الكثيفة.  

 

فأيّ نجمة برأيكِ بدت الأجمل بالفستان الأسود؟ 

قد يهمّكِ أيضاً