معطف واحد يتكرّر 3 مرات في إطلالات أوليفيا باليرمو

معطف واحد يتكرّر 3 مرات في إطلالات أوليفيا باليرمو

يعتبر معطف الفرو موضة سائدة هذا الشتاء، لأنه يساعد كل سيّدة في الظهور بشكل أنيق دائماً، خصوصاً وأنه يتميز بالأناقة ويحافظ على الدفء في آنٍ معاَ، وهو تعدّ من الخيارات الذكية والفريدة من نوعها للإطلالات النهارية والمسائية على حدّ سواء.

وهذا ما تدركه تماماً أيقونة الموضة ، التي نراها دوماً بإطلالات عصرية مواكبة لأبرز صيحات الموضة، واختارت معطف مصنوع من الفرو يحمل توقيع علامة كارا ميلا Cara Mila، يتميز بنقشته الحيوانية باللون الأزرق الفيروزي، وتحديداً نقشة جلد الفهد الأكثر رواجاً لهذا الموسم.

 

وهي لم تكتف بارتدائه لمرّة واحدة فقط، إنما سبق أن ارتدته 3 مرات على مدار هذا الموسم، وذلك أثناء خروجاتها النهارية الكاجوال. وبهذا تثبت أوليفيا باليرمو، أنه لا داعي لصرف أموال طائلة على ملابس جديدة، ناشرةً بذلك ثقافة الاستدامة البيئية وإعادة التدوير، فقامت بارتداء عدّة مرات هذا الشتاء. 

 

أطلّت أوليفيا باليرمو يوم عيد الحب، بالمعطف الفرو ذات اللون الأزرق الفيروزي بنقشة جلد الفهد، ونسّقت أسفله كنزة فضفاضة من الصوف المحبوك بياقة عالية باللون الزهري الحيوي وسروال بقصة مستقيمة باللون البيج بنقشة المربعات الصغيرة. وكمّلت هذا اللوك الكاجوال بجزمة المحارب من الجلد اللمّاع باللون البيج الفاتح، وأضافت نظارات شمسية عصرية ضخمة باللون الأسود وكمامة بنفس اللون.

 

لم يمنع الطقس البارد في بروكلين أوليفيا من التألق بأجمل إطلالاتها الكاجوال، التي اعتمدت فيها المعطف الفرو نفسه، رتدت أسفله كنزة صوفية باللون الأبيض الكريمي وليغينغ باللون الأسود. وتمّمت هذا اللوك العصري بحذاء شتوي Ugg باللون الأصفر الحيوي مزين بشرائط صفراء، وأضافت جوارب صوفية بنفس اللون مزينة بمقلمات باللونين الأسود والأبيض. ولم تتخلّى باليرمو عن كمامة الوجه التي اختارتها باللون الأسود ونظارتها الشمسية نفسها كما في اللوك السابق على هيئة عيون القطط. 

 

في هذا اللوك، لجأت أيقونة الموضة إلى معطفها المصنوع من الفرو، ونسّقت أسفله كنزة صوفية ذات ياقة عالية باللون الأصفر الخردلي مع ليغينغ باللون الأسود، وكمّلت طلّتها النهارية العملية بجزمة المحارب من الفينيل اللماع بنفس اللون. من ناحية الأكسسوارات، زينت أوليفيا مظهرها بنظارات شمسية سوداء وقناع للوجه بنفس اللون.  

قد يهمّكِ أيضاً