ما قِصّة هَوس النجمات العرب والأجانب بهذا الفستان؟

ما قِصّة هَوس النجمات العرب والأجانب بهذا الفستان؟

تسعى نجمات العالم دوماً للظهور بإطلالة منفردة، فلا تحب إحداهن ارتداء فستان سبق أن ارتدته نجمة أخرى من قبل، خصوصواً أن عدسات الكاميرات لا ترحم أحد. لكن هذه المرة اختلفت عن سابقتها في فستان أحمر من تصميم دار الأزياء العالمية دولتشي أند غابانا . إذ أنه ومنذ إطلاقه على منصات عرض خريف 2019، حتى أصبح هوس النجمات العرب والأجانب من بينهنّ 3 نجمات عرب و3 نجمات أجانب تألقن به في الفترة الأخيرة، آخرهنّ الفنانتين إليسا وكايتي بيري.

 

فحين أطلّت كايتي بيري البالغة من العمر 35 عاماً وإليسا البالغة من العمر 47 عاماً، ب، الأولى في حفل I Heart Radio الذي أقيم منذ أيام في لوس أنجلوس، والثانية خلال جلسة تصويرية خاصة، أثبتت كلٌّ من النجمتين أنّ هذا الفستان هو القطعة الأبرز لموسم الأعياد القادم. يتميّز الفستان بقصة الكورسيه في جزئه العلوي مع حمالات رفيعة على الأكتاف، وبتنورته المنفوشة من التول المبالغ فيه. 

سواء كنتِ في العشرينات كالممثلة البريطانية إيرين دوهيرتي Erin Doherty أو العارضة اليابانية تينا تاماشيرو Tina Tamashiro، أو في الثلاينيات كالممثلة إيميليا كلارك أو النجمة كايتي بيري أو خبيرة المكياج هدى قطان أو الإعلامية ديالا مكّي، أو حتى في الأربعينيات كالنجمة إليسا، فستان التول الأحمر للجميع من دون استثناء، لاسيما في الإحتفلات الخاصة بالكريسمس، أو العام الجديد.  

صيحة الفستان الأحمر، صيحة أزلية غير محدودة بزمان، وهي لا تزال الأقوى، وتكثر عادة مع بدء الموسم الإحتفالي. إليكِ كيف نسقّت نجمات العالم فستان دولتشي أند غابانا الأحمر واستوحي منها إطلالتك للعيد: 

 

اعتمدت إليسا في جلستها التصويرية على حذاء أسود من الدانتيل مع الفستان الأحمر المنفوش من دولتشي أند غابانا، واعتمدت على مكياج سموكي وتسريحة منسدلة على الأكتاف. 

 

إطلالة مناسبة لفترة الأعياد، اعتمدتها النجمة كايتي بيري بتنسيق الفستان الأحمر مع حذاء من الساتان وقبعة بيريه من اللون نفسه. من الناحية الجمالية، اختارت كايتي مكياج يرتكز على عيون السموكي وأحمر شفاه باللون الأحمر، وتسريحة البوب الملساء. 

 

اختارت إيرين دوهيرتي ارتداء فستان دولتشي أند غابانا مع حذاء براق باللون الأحمر مزين بالأحجار، وتبدو إطلالة مثالية لحفلات رأس السنة الجديدة. من الناحية الجمالية، يمكنك اعتماد تسريحة شعر مرفوعة ومشدودة إلى الخلف ومكياج ناعم يرتكز على الرموش الكثيفة. 

 

ارتدت خبيرة المكياج هدى قطان فستان دولتشي أند غابانا الأحمر ونسقّت لوكها مع لوك ابنتها. أما من الناحية الجمالية، أطلّت هدى قطان بتسريحة الشعر المموّج ومكياج ارتكز على الهايلايتر والرموش الطويلة.

 

اختارت الإعلامية ديالا مكي مع فستان دولتشي أند غابانا الأحمر حذاء بكعبٍ عالٍ مفتوح على الأصابع، وتزينت بقلادة براقة.

أما من الناحية الجمالية، لجأت ديالا إلى تسريحة مموجة منسدلة على الأكتاف ومكياج ارتكز على الأيلاينر وأحمر الشفاه اللامع.

 

إيميلا كلارك هي أيضاً من النجمات اللواتي ارتدين فستان دولتشي أند غابانا، وقامت بتسيقه مع حذاء أحمر واٌراط متدلية. أما من الناحية الجمالية، لجأت إيميليا إلى مكياج يرتكز على الكحل الأسود وأحمر الشفاه البارز باللون الأحمر، وتسريحة بوب ملساء.  

 

نسقت العارضة اليابانية تينا تاماشيرو فستان دولتشي أند غابانا الأحمر مع صندل من الساتان باللون الأزرق وحقيبة ذهبية صغيرة، واستكملت اللوك بأقراط ضخمة مرصعة بالأحجار.

أما من الناحية الجمالية، فلجأت تينا إلى مكياج يرتكز على الظلال المجنحة وأحمر شفاه باللون الأحمر مع تسريحة ريترو قصيرة ومموجة.  

 

 

قد يهمّكِ أيضاً