ما سرّ إرتداء بلايك ليفلي للبذلات الرسمية؟

ما سرّ إرتداء بلايك ليفلي للبذلات الرسمية؟

تعدّ من صيحات الموضة النسائية الأكثر رواجاً لهذا الموسم، وقد سيطرت على إطلالات العديد من النجمات العالميات، ولعلّ السبب في لجوء النجمات إلى هذه الصيحة يعود إلى كونها تتسم بالعديد من المميزات، أبرزها الأناقة والرقيّ، والمزج بين العصرية الشبابية والأنوثة الجذابة. ومن بين شهيرات العالم اللواتي رصدناها مرتديةً البذلة الرسمية، الممثلة Blake Lively التي تألقت في مجموعة من الاطلالات الرائعة في البذلات الرسمية.

أجمل اطلالات بلايك ليفلي في البدلات الرسمية:

من مجموعة فرساتشي Versace لربيع وصيف 2019، اختارت بلايك ليفلي بذلة رجالية باللون الأخضر النيون وأضافت لمسة أنثوية على اللوك من خلال انتعالها لحذاء كريستيان لوبوتان Christian Louboutin الوردي المرصع بالأحجار، وتزينت بمجهرات من تصميم لورين شوارتز Lorraine Schwartz، واعتمدت مكياج مثير بأحمر شفاه باللون الوردي. 

في إطلالةٍ أخرى تستعيد بلايك ليفلي ذكريات الطفولة كفتاة مدرسة، وترتدي بذلة رسمية مع ربطة عنق، مزينة بالنقشة المقطعة/ المربعة Plaid /Checkered من توقيع رولان موريه Roland Mouret، ونسقت مع إطلالتها كلاتش مزخرف بلون الكريم. 

شاهدنا النجمة بلايك ليفلي ببذلة مؤلفة من سترة وشورت مطبوعة بنقشة الثعبان من تصميم بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، واختارت صندل مزين بالترتر البراق من علامة ستيورت ويتزمان Stuart Weitzman.

خلال تواجدها في مدينة نيويورك لحضور عروض أسبوع الموضة، تألقت بلايك ليفلي بإطلالتين من توقيع دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta. 

الأولى عبارة عن بذلة كلاسيكية باللون الأحمر الصارخ من الصوف المحاك من مجموعة خريف وشتاء 2018، نسقت معها حذاء توكسيدو.

والإطلالة الثانية، عبارة عن بذلة رسمية مزركشة ومعطف من المخمل والجلد السويدي، نسقتها مع حذاء باللون الأزرق الهادىء. 

بذلة رسمية مبتكرة اختارتها يوم أمس بمناسبة حضورها العرض الأول لفيلم Simple Favor حملت توقيع دار جيفنشي Givenchy من مجموعتها للأزياء الراقية. تتمتع البذلة السوداء التي اختارتها بلايك ليفلي باللون الأسود بطرحة خلفية منسدلة مزينة بالترتر البراق باللون الفضي، نسقتها مع توب تحتية شفافة من اللون نفسه، واستمكلت إطلالتها بحذاء من تصميم كريستيان لوبوتان Christian Louboutin. 

قد يهمّكِ أيضاً